جامعة الكويت تنظم ندوة عن مهام العلاقات العامة في «نفط الكويت»

نشر في 11-02-2023
آخر تحديث 11-02-2023 | 19:49
جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في جامعة الكويت ندوة بعنوان «مهام فريق عمل العلاقات العامة في شركة نفط الكويت» بالتعاون مع قسم الإعلام بكلية الآداب، وإشراف وحضور عضوة هيئة التدريس بقسم الإعلام د. هبة المسلم، وحضور القائمة بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عنود الرشيدي في كلية الآداب.

وذكرت «العلاقات العامة» في بيان صحافي اليوم أن الندوة هدفت إلى تبادل الخبرات الفعلية لإدارات وأقسام العلاقات العامة في جهات الدولة المختلفة، والاستفادة منها لتطوير العمل المؤسسي باعتبار أن العلاقات العامة واجهة المؤسسة أمام المجتمع، وتعريف طلبة جامعة الكويت بأهم المهام الفعلية للإدارة من واقع تجربة الموظفين في شركة نفط الكويت.

ودعت المسلم جميع الطلبة الخريجين والمقبلين على مرحلة جديدة في حياتهم الى الاستفادة من الخبرات في مختلف قطاعات الدولة ومن ضمنها شركة نفط الكويت.

«أمن الجامعة» أنجزت 4655 خدمة في يناير

كشف مدير إدارة الأمن والسلامة في جامعة الكويت يوسف الخميس، عن إنجاز 4655 خدمة مقدمة من الإدارة، وفقاً لإحصائية الخدمات المقدمة لشهر يناير الماضي، مشيراً إلى أن الإدارة أصدرت 536 هوية جامعية للطلبة.

وذكر الخميس، في تصريح لـ «الجريدة»، أن 3493 مراجعاً من منتسبي الجامعة راجعوا العيادات الطبية خلال يناير الماضي، فيما الإدارة استقبلت 56 مكالمة.

ولفت إلى أن الإدارة أنجزت 369 معاملة إخلاء طرف لمختلف الطلبة في كليات الجامعة، كما سلمت 100 مفقودة إلى أصحابها، وتعاملت مع 17 بريداً إلكترونياً مرسلاً إلى الإدارة، وأصدرت تصريحين لدخول الجامعة، إضافة إلى التعامل مع 8 حالات مساعدة على الطريق في شوارع موقع الشدادية.

back to top