الحملي: «الضفادع» بمسرح الجزيرة الخضراء قريباً

نشر في 13-02-2023
آخر تحديث 12-02-2023 | 18:12

صرح الفنان محمد الحملي، بأن مسرحيته الجديدة (الضفادع) ستنطلق عروضها على خشبة المسرح الخارجي بالجزيرة الخضراء قريباً، والتي تحمل جرعة كوميدية مخصصة للأطفال.

وأوضح أن المسرحية من بطولته وإخراجه، وتأليف الكاتبة هيا أحمد، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب والأطفال، وأن طاقم العمل يؤدي البروفات النهائية، استعداداً لافتتاح العروض خلال الشهر الجاري، احتفالاً بالأعياد الوطنية للكويت.

إلى جانب ذلك، أشار الحملي إلى استمرار عروض مسرحية «أنا زومبي 2» على مسرح الحملي بدار المهن الطبية في الجابرية نهاية كل أسبوع، والتي تشهد حضوراً كبيراً من جميع الأجيال، وهي بطولة وإخراج محمد الحملي، وتمثيل الفنانين: عبدالله الرميان، وميمي التميمي، وعبدالعزيز السعدون، وغدير حسن، وعبدالله الشامي، ومشعل الفرحان، ومحمد عبدالرزاق، وعبدالرحمن الهزيم، ولما أمير.

ولفت إلى أن عروض «أنا زومبي 2» تتزامن مع انطلاق عروض مسرحيته الجديدة أيضاً (سوبر بوبو)، التي يخرجها ويشارك في بطولتها إلى جانب بشاير جمعة، وعدنان كمال، وعبدالله الرميان، وكتابة هيا أحمد.

وأكد الحملي أن عام 2023 منذ انطلاقته شهد حركة مسرحية قوية، أسفرت عن ميلاد 3 أعمال كان صداها عالياً بين الجمهور، وهي: «سوبر بوبو»، و«أنا زومبي 2»، ومسرحية «تم الإيداع»، التي تم استئناف عروضها بناءً على طلب الجمهور، والتي تصدى هو لإخراجها، فيما قام ببطولتها نجوم الكوميديا: مبارك المانع، وعبدالعزيز النصار، وناصر الدوب، وشملان المجيبل، وشبنم خان، متوجهاً بالشكر لجميع طواقم هذه الأعمال الفنية، خصوصاً شريكة النجاح المؤلفة هيا أحمد، التي تصدت لتأليف 3 أعمال مسرحية، هي: «تم الإيداع»، و«أنا زومبي 2»، ويتم استئناف التعاون معها من خلال ثالث أعمالهم الجديدة (الضفادع)، المرتقب انطلاق عروضها قريباً.

back to top