حصد بنك الكويت الوطني جائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في الكويت لعام 2023، في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة غلوبل فاينانس العالمية المتخصصة، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

وتسلم مدير وحدة التمويل التجاري والمؤسسات المالية في بنك الكويت الوطني - لندن وليد جرجوعي الجائزة، على هامش الاحتفال الذي أقيم في لندن. واستندت «غلوبل فاينانس» في اختيار الفائزين لهذه الجائزة إلى العديد من المعايير، من بينها حجم المعاملات، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، إضافة إلى الأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.

ووقع الاختيار على بنك الكويت الوطني كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم، وأحد أفضل البنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، لتوفيره خدمات التمويل التجاري ضمن الاستبيان الثالث والعشرين، والذي شمل 100 دولة حول العالم.
Ad


وتبرهن هذه الجائزة المرموقة على المكانة القوية والحصة المهيمنة للبنك في سوق التمويل التجاري، ومشاركته في كبرى الصفقات التي تشمل العديد من القطاعات الحيوية، بفضل المستوى المتميز لخدمة العملاء، وما يقدمه من قيمة مضافة يدعمها انتشاره الإقليمي والدولي، إضافة إلى امتلاكه فريق عمل يتمتع بالخبرات والكفاءات، ويعمل بلا كلل لضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء.

كما تعكس الجائزة قدرة «الوطني» الفريدة على الحفاظ على علاقات وثيقة ومستدامة مع عملائه، وهو ما يجعل البنك يتبوأ مكانة قوية تضمن مشاركته في كبرى صفقات التمويل، وترسخ موقعه الرائد والمهيمن محليا وإقليميا.