«الكويتية» ترعى المؤتمر الثامن لعسر القراءة والحساب

نشر في 13-02-2023 | 19:33
آخر تحديث 13-02-2023 | 19:34
أمال الساير تقدم درعاً تذكارية لحمد الحميميدي وتبدو د. روضة عواد
أمال الساير تقدم درعاً تذكارية لحمد الحميميدي وتبدو د. روضة عواد

رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية المؤتمر الدولي السنوي الثامن بعنوان «حلول تطبيقية لعسر القراءة وعسر الحساب»، كناقل رسمي للحدث، الذي نظمته الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) من 10 إلى 12 الجاري، بحضور عدد من المختصين والخبراء في هذا الجانب. وبهذا الصدد، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في «الكويتية»، خالد البستان: «تتشرف الشركة بأن تشارك في المؤتمر الدولي الثامن لعسر القراءة والحساب كناقل رسمي، حيث إن ذلك يأتي في إطار سعيها الدؤوب لدعم وتشجيع مثل هذه المبادرات المهمة والجادة، والتي تهدف إلى توعية المجتمع بضرورة تفسير وفهم المشكلات التي يواجهها المتعلمون الذين يعانون عسر القراءة».

وأضاف البستان: «تحرص (الكويتية) على تطبيق برامجها وسياساتها للمسؤولية الاجتماعية، حيث إن (الطائر الأزرق) يُعد جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي، ويسعى دائماً لإبراز دوره المجتمعي في كل ما يخص المسؤولية الاجتماعية، وضرورة المساهمة في النهوض بهذه المبادرات الإنسانية الهادفة».

واعتبر أن المسؤولية الاجتماعية تعتبر من أهم الواجبات الواقعة على عاتق «الكويتية»، مضيفاً أن التزام الشركة بتلك الواجبات يُعد ضمن أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر وضع بصمة حقيقية في المجتمع تساهم بتحسين حياة الآخرين.

واختتم البستان تصريحه بتقديم الشكر والامتنان للقائمين على الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم، لجهودهم المبذولة والحثيثة في تحقيق الأهداف المنشودة، معرباً عن أمله أن تستمر في هذه المبادرات، لما يعود بالمصلحة على الجميع.

وقامت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم بتكريم ممثل «الكويتية» حمد الحميميدي، لدورها في رعاية هذا المؤتمر.

back to top