«برقان» يكرم المتميزين من موظفي الخدمات المصرفية الشخصية

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 14-02-2023 | 18:34
مسعود حيات وهالة الشربيني ولولوة الخترش ويوسف العلي
مسعود حيات وهالة الشربيني ولولوة الخترش ويوسف العلي
احتفل بنك برقان بنخبة من موظفي الخدمات المصرفية الشخصية المتميزين، تقديراً لإنجازاتهم خلال عام 2022.

وقد شهد الحفل، الذي أقيم في قاعة الشيخة سلوى الصباح، حضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة بنك برقان مسعود حيات، ونائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة بنك برقان والرئيس التنفيذي- الكويت رائد الهقهق، ورئيس مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة هالة الشربيني، إضافة إلى كثير من قيادات البنك من مختلف الإدارات.



وشهدت فعاليات حفل التكريم توزيع الإدارة التنفيذية للبنك عدة جوائز لعدة فئات، من بينها أفضل الفرق من إدارة المبيعات، والأفرع، والموظفين المتميزين، وإدارة البطاقات، والمنتجات وشرائح العملاء، ومركز خدمة العملاء.

وفي هذه المناسبة المميزة، صرح ناصر القيسي رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية، قائلاً: «أشكر جميع موظفي (برقان) على جهودهم وتفانيهم والتزامهم في العمل. روح الفريق التي يتمتع بها الموظفون هي الركيزة الأساسية والمحرك الرئيسي لنجاحات البنك وتقديمه لخدمات مصرفية بجودة عالية. لطالما كان العمل الجاد والالتزام من مميزات الموظفين التي انعكست بالتالي عبر السنوات على إنجازات البنك، وساهمت في نجاحه. نحرص دائماً على تطوير وصقل مهارات موظفينا، والاستثمار في مواهبهم من مختلف الإدارات، من خلال توفير أفضل البرامج التدريبية المحترفة عبر أكاديمية برقان، التي انعكست بشكل واضح على أداء البنك وتعزيز مكانته الرائدة».

back to top