«بوكسهل» تفوز بجائزة أفضل ورقة عمل عن «التحول الرقمي»

• خلال مؤتمر دولي نظمته الجامعة الأهلية في البحرين بالتعاون مع «برونيل البريطانية»

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 14-02-2023 | 18:54
«بوكسهل» تفوز بجائزة أفضل ورقة عمل عن «التحول الرقمي»
«بوكسهل» تفوز بجائزة أفضل ورقة عمل عن «التحول الرقمي»

كشفت رئيسة قسم الدراسات الإدارية في كلية بوكسهل الكويت د. أرزو حراف عن مشاركتها، بالتعاون مع عضو هيئة التدريس في قسم الدراسات الادارية د. وائل عبدالله في المؤتمر الدولي السادس لتكافؤ الفرص في القيادة المستدامة وإدارة الابتكار التكنولوجي المنظم من الجامعة الاهلية في البحرين بالتعاون مع جامعة برونيل البريطانية، عبر تقديم ورقة عمل بعنوان «التحول الرقمي والدفع الإلكتروني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكويت»، مشيرة إلى أن هذه الورقة حازت جائزة أفضل ورقة عمل في المؤتمر.

ويعتبر المؤتمر من أبرز المؤتمرات الاقتصادية في العالم، إذ تحضره جامعات من دول متعددة مثل بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا والتشيك وماليزيا وإندونيسيا وأستراليا وعشرات الدول الأخرى.

ويسلط المؤتمر الضوء على الاحتياجات الأكثر إلحاحاً في مجال التحول الرقمي وكيفية الاستفادة من أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا لتحويل العديد من الخدمات التي تقدمها الشركات من خلال الإنترنت.

وقدم د. وائل عبدالله ود. أرزو حراف دراسة علمية عن التحول الرقمي وكيفية استفادة الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكويت لتطوير خدماتهم ومنتجاتهم وكيفية تسويقها لعملائهم وتحسين الخدمة لديهم من خلال العمل عبر الانترنت.

ويعتبر هذا التطور التكنولوجي أداة مساعدة لهذه المؤسسات لتقديم تجربة أفضل للعملاء، وتوفير التكاليف ووضع حد لعمليات الاحتيال المالي، وهو ما مثل فرصة لفحص الموضوعات متعددة من وجهات نظر جديدة.

وعلق عبدالله قائلاً إن «المشاركة في مثل تلك المؤتمرات من أهم النشاطات للبقاء على اطلاع على أحدث التطورات في مجالات البحث العلمي وهو عنصر حاسم في تطوير الأداء الأكاديمي ويضمن استمرار تطوير النشاط العلمي في الكلية بما يساهم في زيادة إشعاعها محلياً وإقليمياً».

back to top