كاظمة يقلب الطاولة على السالمية في «الممتاز»

نشر في 14-02-2023 | 21:29
آخر تحديث 15-02-2023 | 16:34
كاظمة يقلب الطاولة على السالمية في الممتاز
كاظمة يقلب الطاولة على السالمية في الممتاز

حوّل فريق كاظمة لكرة القدم، تأخره بهدف أمام السالمية إلى فوز بالثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 14، من منافسات دوري «زين» الممتاز.

وسجل أهداف «البرتقالي» ناصر فرج «هدفان»، «42,76»، والأردني أحمد العرسان «85»، في حين سجل هدف السالمية مبارك الخنيني «12».

وبهذا الفوز رفع «البرتقالي» رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن الوصيف العربي، في حين استمر السالمية في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وجاءت بداية السالمية جيدة في اللقاء، وسط انتشار جيد، وتنظيم مميز في الصفوف، في حين ظهر أصحاب الأرض بصورة متراجعة على المستوى الدفاعي.



وسريعاً، ترجم السالمية تحصل السالمية على ركلة جزاء، بعد عرقلة لمحترف الفريق ريفاسو، من قبل حارس «البرتقالي» يوسف الفضلي، ليتصدى لها بنجاح مبارك الخنيني.

وكاد السالمية أن يُعزز تقدمه في أكثر من مرة، إلا رعونة جمعة سعيد، والكولومبي ريفاسو، أضاعت على الفريق فرصة التعزيز، ليرد كاظمة بهدف التعادل، من ركلة جزاء، بعد لمس الكرة يد مدافع السالمية، فهد المجمد، ليتصدى للركلة يوسف فرح للكرة بنجاح في شباك الحارس عبد الرحمن الفضلي.

وفي الشوط الثاني، واصل كاظمة صحوته، وسط تراجع كبير في المردود البدني للسالمية، وهو ما ترجمه ناصر فرج بهدف التعزيز، من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء السالمية.

بعدها حاول «السماوي» الرد، تاركاً مساحات شاسعة في الدفاع، وهو ما استغله أحمد العرسان، ليضيف الهدف الثالث، والذي قضى به على آمال السالمية في العودة للقاء، علماً أن السالمية سجل هدف عن طريق عبدالهادي خميس، قام الحكم القبرصي أندرياس، بإلغائه بعد العودة لتقنية الفار، لتنتهي المباراة على حالها 1/3.



back to top