«الأهلي» شريك رسمي لمهرجان نادي بورشه الكويت السنوي

نشر في 15-02-2023
آخر تحديث 15-02-2023 | 18:38

رعى البنك الأهلي الكويتي مهرجان نادي بورشه الكويت السنوي كشريك رسمي للعام الثاني على التوالي، الذي أقيم بالتعاون مع النادي الكويتي لرياضة المحركات، ومدينة الكويت لرياضة المحركات، التابعة للديوان الأميري، في 10 فبراير 2023.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة صقر آل بن علي: «يسعدنا في البنك الأهلي الكويتي المشاركة في مهرجان نادي بورشه الكويت السنوي كشريك رسمي للعام الثاني على التوالي، حيث استقطبت هذه الفعالية الرائعة كل الشرائح من الأطفال والشباب والعائلات للاستمتاع بيوم مليء بأجواء جميلة تنافسية، فقد تخلل المهرجان العديد من المسابقات والنشاطات الممتعة لعشاق السيارات التي أظهرت فعلياً شغف هواة هذا النوع من الرياضات، وأود أن أهنئ نادي بورشه الكويت لتنظيمه هذا الحدث الرائع الذي استمتع به جميع الحاضرين».

وشهد المهرجان لأول مرة بطولة لأندية بورشه في الشرق الأوسط، الأمر الذي أعطى الفرصة للمشاركين بخوض تجربة عرض مهاراتهم في القيادة والتنافس فيما بينهم في أجواء رياضية، إضافة إلى ترتيب عرض لأكثر من 300 سيارة بورشه من طرازاتها المميزة لإبراز جمال وتاريخ هذه السيارات الرائعة.

وكانت الفقرة الأبرز في هذه الفعالية هي السحب الذي أقامه البنك الأهلي الكويتي، حيث أجرى سحبا لاختيار ثلاثة فائزين محظوظين للاستمتاع برحلة ممتعة مع محترفي سباق سيارات بورشه، حيث أتيح للفائزين الفرصة لتجربة القوة والإثارة أثناء قيادة سيارة بورشه على مضمار سباق المحترفين، إضافة إلى ذلك وفر المهرجان منطقة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من الأنشطة والألعاب والعديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة، ومنطقة للمطاعم تخدم كل أذواق الجمهور.

وتواجد فريق البنك الأهلي الكويتي في جناحه الخاص بالمهرجان لعرض مجموعة واسعة من أفضل الخدمات والمنتجات والمميزات التي يقدمها البنك لعملائه، مثل مميزات حساب الراتب الجديدة وحساب الفوز الذي يمنح حامليه فرصة الفوز ب10000 دينار أسبوعياً، علاوة على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن راتب 5000 دينار شهرياً لمدة 10 سنوات وغيرها من الجوائز، إضافة إلى عرض مزايا البطاقات الائتمانية العديدة والحصرية.

وتعتبر رعاية البنك الأهلي الكويتي لمهرجان نادي بورشه الكويت السنوي تعزيزاً لدوره في المسؤولية الاجتماعية، ودعماً للمبادرات التي تخدم المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي بورشه الكويت أسس عام 2003، ويعد النادي رقم 212 من أصل أكثر من 660 نادياً في 83 دولة حول العالم، وهو يهدف إلى مشاركة شغف سيارات بورشه مع كل عشاقها في الكويت، والاستمتاع بالعديد من المزايا التي يمنحها النادي لأعضائه.

back to top