«أمانة الأوقاف»: شرف كبير خدمة كتاب الله وحفاظه

• الحمد: مسابقة الكويت الكبرى للقرآن الكريم إحدى صور العطاء المتميز

نشر في 16-02-2023
آخر تحديث 16-02-2023 | 18:45

أكد الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف بالتكليف، ناصر الحمد، أن مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده تعد إحدى صور العطاء الكويتي المتميز في خدمة كتاب الله الكريم، ورعايته والاهتمام به.

وقال الحمد في كلمة له خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده الخامسة والعشرين تحت شعار «25 عاماً رعاية وسمو» مساء أمس : «تعاقبت أجيال هذا البلد الطيب من كل فئاته على اتباع السنن الشريفة، وتشهد صحائف التاريخ أن الرعيل الأول من رجال الكويت ونسائها بذلوا في سبيل المحافظة على الذكر الحكيم ليكون غاية جهدهم، ونحمد الله تعالى أن الأحفاد مازالوا يسيرون على نهج الأجداد».

وأضاف: إنه لشرف كبير للأمانة العامة، ممثلة بالصندوق الوقفي للقرآن الكريم وعلومه، أن تكون قائمة على خدمة كتاب الله تعالى وحفاظه، وتقديم كل ما من شأنه تحقيق هذا الغرض الشريف، ورفعة دينه الكريم، وتُتوّج أعمالها سنوياً بتنظيم هذه المسابقة.

وأشار إلى أنه على مدار 25 عاما مُتعاقبة، لتلتقي في رحابها الطاهرة الأجيال الجديدة من أبنائنا، فتيانًا وفتيات ليتحقق فيهم وبهم قوله سبحانه وتعالى {إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون}.

وأكد أن هذه المسابقة تعد إحدى صور العطاء الكويتي المتميز في مسيرة خدمة كتاب الله الكريم، ورعايته والاهتمام به، والارتقاء بخدمته، والعناية بحفاظه، وحثهم على بذل المزيد والمزيد.

back to top