الشطي: ألبومي الجديد على قدر التوقعات والانتظار

نشر في 17-02-2023
آخر تحديث 16-02-2023 | 19:00
الفنان بشار الشطي
الفنان بشار الشطي
يستعد الفنان بشار الشطي لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، بعد نحو 10 أعوام توقف خلالها عن إصدار الألبومات.

وفي هذا الإطار، كتب الشطي لمتابعيه على «إنستغرام»: «شاهدوا ملخصاً خاصاً جداً لأغنية (يا طير)، ومشاهد لم تُعرض، وحواراً من القلب للقلب على قناتي الرسمية بـ (يوتيوب)، ومشاهدة ممتعة».

ومن مقتطفات ما قاله في الفيديو على قناته بـ «يوتيوب»: «إن شاء الله ألبومي يكون على قدر التوقعات والانتظار. لقد غمرتموني بالمحبة على مدى سنوات. فعلاً غبت، لكن مع وجود المحبين والناس الطيبة لم أشعر بهذا الغياب، فقد كنتم دائماً معي، وإن شاء الله نقدم عملاً يليق بمسامعكم». وتضمَّن الفيديو مشاهد من تصوير أغنية «يا طير».

وتابع الشطي: «آخر ألبوم مضى عليه أكثر من عشر سنوات»، من ثم تطرَّق إلى تعاونه مع الفنان دافي، لافتاً إلى أن له أثراً في نفسه، وأنه صديقه القديم منذ كان عمرهما 11 عاماً تقريباً.

وعن الألبوم، ذكر أنه يحتوي على الكثير من الأغاني، التي يحب أن يستمع لها الجمهور، «خط بشار ولونه وبصمته موجودة»، موضحاً أن هناك أشياء جديدة خارج القالب، وفي أعمال لا تشبهه، لكن «بإذن الله سوف تلقى صدى عند الجمهور».

من جانبه، تحدث الفنان دافي عن تجربته في العمل مع الشطي، قائلاً: «كنا من الأوائل الذين عملوا (دويتو) جمع بين الراب والغناء في أكثر من إعلان بالماضي، لكن كتعاون غنائي هذا هو الأول، وإن شاء الله لن يكون الأخير».

وذكر دافي أن الشطي متأنٍ في اختياراته الفنية، حتى تخرج بصورة جميلة واحترافية.

جدير بالذكر، أن أغنية «يا طير» حققت نحو أكثر من مليون مشاهدة، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد، وقد أطلقها في ديسمبر الماضي، ويشاركه في غنائها بطريقة الفيديو كليب الفنان دافي. وهي توزيع عمار البني، مكس وماستر منتظر الزاير، منتج منفذ بارتنر برودكشن، نشر وتوزيع Sony Music Me، وإنتاج غمزة.

back to top