مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 في حادثين

نشر في 16-02-2023
آخر تحديث 16-02-2023 | 19:11
حادث طريق كبد
حادث طريق كبد

لقي 3 أشخاص مصرعهم مساء أمس وأصيب 15 آخرون بجروح متفرقة جراء حادثي مرور مروعين وقعا على طريق كبد، وعلى طريق الدائري الأول، وتسبب الحادث الأول في عرقلة حركة السير على طريق كبد.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات في قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة رباعية الدفع وشاحنة على طريق كبد، وانه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء كبد إلى موقع البلاغ.

وأضافت الإدارة أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبة رباعية الدفع وشاحنة، مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المصابين وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلهم إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج.

وأوضحت الإدارة أن رجال الإطفاء عملوا أيضاً على انتشال جثث المتوفين وتسليمهم إلى رجال الإدارة العامة للأدلة الجنائية لنقلهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد بوقوع حادث تصادم بين آلية خاصة بالنظافة وحافلة تحمل عدداً من موظفي شركات نقل الأموال.

وأضافت الإدارة أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات الإدارة العامة للمرور ودوريات شرطة النجدة وسيارات الإسعاف التابعة لإدارة الطوارئ الطبية، لافتة إلى أنه فور وصول رجال المرور تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصاً كانوا داخل الحافلة التابعة لإحدى شركات نقل الأموال.

وذكرت الإدارة أن فنيي الطوارئ الطبية تولوا عملية نقل المصابين إلى مستشفيي الأميري والصباح، فيما تولى رجال دوريات المرور ودوريات النجدة عمليات تنظيم السير التي تعطلت جراء الحادث.

back to top