برقان يخشى مفاجآت الفحيحيل في «ممتاز اليد»

نشر في 17-02-2023
آخر تحديث 16-02-2023 | 19:48
الدوري الكويتي الممتاز لكرة اليد
الدوري الكويتي الممتاز لكرة اليد

تنطلق اليوم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد «إياب»، بإقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً العربي مع اليرموك، وفي السادسة والربع مساء الفحيحيل مع برقان، وفي الثامنة مساء الصليبيخات مع القادسية.

وتستكمل الجولة السبت بمباراتين، الأولى في الخامسة مساء وتجمع بين كاظمة والسالمية، والثانية في السابعة مساء بين الكويت والقرين، وتجرى جميع المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويسعى العربي الرابع برصيد 14 نقطة لمواصلة زحفه إلى المركز الثالث في الترتيب العام على حساب اليرموك المتعثر في المركز التاسع وله 5 نقاط.

لقاء الجريحين

ويخشى فريق برقان الخامس برصيد 13 نقطة مفآجات الفحيحيل الثامن بـ 8 نقاط والطامع في النهوض من كبوته بمدربه الجديد المصري محمد سعيد.

ويسعى في اللقاء الأخير القادسية المتصدر برصيد 26 نقطة للابتعاد بالقمة أمام الصليبيخات الخامس والطامح إلى الدخول في صراع المراكز الاولى.

حاسمة في «الأولى»

وفي دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الخامسة عشر قبل الأخيرة، أبرزها لقاء خيطان المتصدر بـ 20 نقاط مع النصر الثاني وله 19 نقطة، وهو اللقاء الحاسم لتحديد هوية بطل الدوري وبطاقة التأهل المباشر للدوري الممتاز في الموسم الجديد، حيث يلتقي الفريقان في الثامنة مساء على صالة الاتحاد بالدعية. بينما يلتقي في المباراة الأولى على نفس الصالة التضامن الأخير برصيد نقطتين مع الشباب الثالث بعشر نقاط.

back to top