تُوج فارس نادي حولي والمنتخب الوطني عبدالرحمن الفزيع بلقب النسخة التاسعة من بطولة «أطياب المرشود» للقفز على الحواجز التي ينظمها وليد المرشود في مركز الكويت للفروسية.

ففي الشوط التاسع الرئيسي على ارتفاع 145 سم، تمكّن الفزيع من تحقيق المركز الأول بزمن 45.58 ثانية بدون نقاط جزاء في الجولتين، متفوقًا على الفارس علي الخرافي الذي حل ثانيا بزمن 45.65 ثانية وبفارق 7 أجزاء من الثانية، وجاء الفارس أحمد المضاحكة ثالثًا.

Ad

وتقدم وليد المرشود بجزيل الشكر إلى كل الرعاة مثل شركة زين للاتصالات، وبنك الكويت الدولي، وشيري الغانم، ومركز الكويت للفروسية، ومركز الدكتور نائل الهزيم، وشركة تآزر للتأمين التكافل، وبي إن كي، وإلى كل من قدم الدعم وإلى أعضاء السلك الدبلوماسي بالكويت والجماهير الكبيرة التي ملأت مضمار البطولة.

من جانبه، هنأ الدكتور نائل الهزيم كل الفرسان الفائزين في جميع أشواط البطولة، وهنأ راعي البطولة وليد المرشود على دعم الفروسية الكويتية بتنظيم بطولة دولية هي الأكبر في الكويت، لافتا إلى أنه يواصل دعم بطولة المرشود، خدمة للفروسية الكويتية.

من جانبه، قال الفنان نبيل شعيل: «عوّدنا وليد المرشود على تنظيم هذه البطولة، وهناك تطور ملحوظ في المستوى الفني من موسم لآخر بشهادة الجميع، وفضلا عن الحضور الجماهيري الكبير، وهناك رعاة جدد كل موسم، وهذا دليل على النجاح».