«الوطني» يعلن رعايته لحفل إعلان قائمة أفضل 20 رائد أعمال في الكويت

• تنظمه مجلة فوربس في مارس المقبل

نشر في 19-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 17:56
نك الكويت الوطني
نك الكويت الوطني

في إطار دعمه المتواصل وسعيه لتعزيز بيئة ريادة الأعمال في الكويت، أعلن بنك الكويت الوطني رعايته لحفل تنظمه مجلة فوربس، بالتعاون مع جريدة القبس، لإعلان «قائمة أفضل 20 رائد أعمال في الكويت» خلال مارس المقبل.

وستشهد الفعالية إطلاق «فوربس» قائمتها لرواد الأعمال الشباب الأكثر ابتكاراً ونجاحاً في الكويت، كما سيهدف الحفل السنوي الذي سينطلق في نسخته الأولى إلى جمع المبادرين ورواد الأعمال الناجحين مع رؤساء وممثلي كبرى الشركات والبنوك المحلية والأجنبية ورجال المال والأعمال.

وستضم قائمة أفضل 20 رائد أعمال في الكويت جميع القطاعات التجارية، من التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، إلى الضيافة والأزياء، كما ستخضع القائمة لمعايير «فوربس»، حيث سيتولى قسم البحوث لدى المجلة آلية إعداد هذه القائمة عبر منهجية تحليل دقيقة، ومعتمدة في قوائمها العالمية، إلى جانب فتح باب الترشح عبر موقع المجلة الإلكتروني.

هذا، ويحرص «الوطني» من منطلق القيام بمسؤولياته المجتمعية على رعاية وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة SME والمشروعات المحلية، فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصممة خصيصاً لدعم رواد الأعمال من الشباب الكويتي الساعين لتوسعة أعمالهم، كما يسعى البنك إلى تعزيز المزايا المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة، في ظل تطور احتياجات رواد الأعمال من أجل منحهم الوسائل اللازمة لدعم نمو أعمالهم.

كما يهدف «الوطني» إلى المساهمة بنحو فعّال في تطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال عقد شراكات قوية مع الجهات التي يمكنها تقديم الدعم رواد الأعمال المحليين وتوفير احتياجاتهم، بالإضافة إلى ذلك، توفر الخدمات المصرفية للأعمال العديد من المتطلبات المصرفية ومنها مسؤول مختص للخدمات المصرفية للأعمال، نقاط البيع، بطاقات الائتمان التجارية، تحويل الرواتب الكترونياً، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، التأمين، القروض التجارية، خطابات الاعتماد، خطابات الضمان، والفواتير المحلية، كما يوفر البنك فروعا خاصة بالخدمات المصرفية للأعمال مصممة خصيصاً للعملاء على مستوى كل مناطق الكويت.

ولا تقتصر علاقة «الوطني» مع المشروعات الصغيرة وأصحابها من رواد الأعمال على التمويل فقط، بل لديه شراكة راسخة تشمل تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية اللازمة لتسهيل أعمالهم، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات، وعقد اللقاءات، والتواصل معهم بشكل دوري.

back to top