«الأولى» تحتفي بحصولها على تصنيف 6 نجوم من «البترول الوطنية»

نشر في 19-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 19:06
رئيس مجلس الإدارة عبدالحسين السلطان
رئيس مجلس الإدارة عبدالحسين السلطان

أقامت شركة الأولى للوقود حفلا لموظفيها في فندق مارينا الكويت 15 فبراير 2023، بمناسبة حصولها على جائزة إدارة محطات الوقود بأعلى معايير الجودة والسلامة والبيئة بتصنيف 6 نجوم لعام 2022 من شركة البترول الوطنية الكويتية.

وتعكس هذه الفعالية مدى اهتمام الشركة بموظفيها من خلال تشجيعهم الدائم وتقديم الحوافز والمكافآت لهم، وتطلب تنظيمها الكثير من التخطيط والاهتمام بالتفاصيل، للتأكد من توفير الأجواء المسلية للموظفين، وشهد هذا اليوم نجاحاً كبيراً، حيث استمتع الجميع بتلك الفعالية التي تخللتها مفاجآت ممتعة وجوائز قيمة.

وصرح رئيس مجلس الإدارة لشركة الأولى للوقود عبدالحسين السلطان: «يسعدنا تنظيم هذا الحدث، حيث تهتم الشركة بتنظيم هذا النوع من الفعاليات، لما يسهم في زيادة الروابط بين الموظفين وتجديد الألفة والتواصل بينهم خارج إطار العمل، ويأتي تنظيم هذه الفعالية بعد انقطاع قرابة عامين بسبب جائحة كورونا».

وفي ختام الحفل، شكر السلطان جميع موظفي «الأولى»، وأثنى عليهم لجهودهم وحضورهم في هذا الحفل باعتبارهم السبب الرئيسي في تحقيق هذا الإنجاز، وأيضاً عملاء «الأولى» الكرام «على ثقتهم التي نعتز بها، والتي أهلتنا للحصول على تلك الجائزة، ونعدهم باستمرارنا في تطوير المحطات والخدمات لتلبية تطلعاتهم، وسنكمل مسيرة النجاح»، متمنياً أن تنال الشركة جوائز أخرى قيمة في مجالات عدة بالمستقبل.

back to top