الأزرق يواجه الفلبين وطاجيكستان في مارس

نشر في 20-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 20:19
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

توصلت الإدارة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى اتفاق نهائي لاستضافة مباراتين دوليتين وديتين لمنتخبنا الوطني الأول مع منتخبي الفلبين وطاجيكستان في «الفيفا داي» خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس المقبل.

وتأتي المباراتان، ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للاستحقاقات المقبلة، ووقوف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي روي بينتو على مستوى اللاعبين في الوقت الحالي، خصوصاً أن النية تتجه إلى ضم لاعبين جدد لمنحهم الفرصة.

وكان منتخبنا الوطني شارك مؤخرا في بطولة خليجي 25 بالبصرة، ولم يتمكن الأزرق من التأهل للدور نصف النهائي بعد أن رجحت الأهداف كفة المنتخب القطري.

وتفاوضت الإدارة الفنية للاتحاد بالتنسيق مع مجلس الإدارة مع بعض الاتحادات الأهلية، لإقامة مباراتين في الفترة الأخيرة، لكن اعتذرت منتخبات إيران وماليزيا وهونغ كونغ من اللعب مع الأزرق في مارس بسبب ارتباطها بمباريات ودية دولية في نفس الفترة، قبل أن تتلقى الرد بالموافقة من قبل الاتحادين الطاجيكي والفلبيني.

ومن المقرر، أن يعلن الجهاز الفني للأزرق القائمة التي ستخوض المباراتين عقب انتهاء الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري زين الممتاز، والمقرر لها 9 مارس المقبل، حيث ستقام جميع المبايات في اليوم المذكور تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

back to top