د. مبارك الطشة: تأخر التشكيل سبّب فوضى خلاقة

نشر في 20-02-2023
آخر تحديث 20-02-2023 | 19:28
النائب د. مبارك الطشة
النائب د. مبارك الطشة

أعرب النائب د. مبارك الطشة عن تضامنه مع مطالب موظفي وزارة الأوقاف فيما يخص تغيير ساعات العمل، مطالباً رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد النواف بالتدخل لحل مشكلتهم.

وشدد الطشة في تصريح اليوم على أهمية الاستعجال في تشكيل الحكومة الجديدة، معتبراً أن تأخر التشكيل سبب «فوضى خلاقة» عطلت البلد، وأوصلته إلى حالة سيئة.

وقال الطشة: بعض الوزراء يسعون إلى إحراج رئيس الوزراء سياسيا، بتجاوزهم تصريف العاجل من الأمور باتخاذ قرارات أخرى لا تندرج تحت هذا البند، معتبرا أن «قرارات وزير الأوقاف الأخيرة خير دليل على تصرف الوزراء كأنهم حكومة دائمة ومستمرة».

واعتبر أن اتخاذ قرار تغيير موعد الدوام ثم مخاطبة ديوان الخدمة المدنية تصرف غير مسؤول، ويؤكد عدم جدارة الوزير في الاستمرار على رأس وزارة الأوقاف، متسائلا: نريد أن نعرف لمصلحة من يعمل هذا الوزير!

وطالب الطشة جميع الوزراء بضرورة عدم اتخاذ قرارات ليست من تصريف العاجل من الأمور، مؤكدا أن مثل هذه القرارات غير المسؤولة تزيد حالة عدم الاستقرار وهموم المواطن، مضيفا «كلنا ثقة في توجه رئيس الوزراء لحل هذه المشكلة خصوصا أن الوزير لم ينسق لا مع ديوان الخدمة المدنية ولا وزارة التربية».

back to top