«الكويتية» توقع اتفاقية مع «مستشفيات فقيه»

لتقديم خدمة الفحص الصحي لركاب الأولى ورجال الأعمال

نشر في 20-02-2023
آخر تحديث 20-02-2023 | 19:39
طائرة الخطوط الجوية الكويتية
طائرة الخطوط الجوية الكويتية

في إطار مساعيها الدؤوبة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ومع دخول موسم الصيف 2023 ونمو حركة المسافرين، وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية مع مجموعة مستشفيات فقيه اتفاقية لتقديم خدمة خصومات على إجراء الفحص الصحي وفحص الحالات الطارئة لعملائها من ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كل من دبي وجدة والرياض.

وفي هذا الصدد، قال رئيس المركز الطبي في «الكويتية» د. محمد القناعي: «يسر الخطوط الكويتية توقيع هذه الاتفاقية المهمة مع مستشفيات فقيه، أحد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية والمؤسسات العلاجية في منطقة الخليج العربي، حيث تعد هذه الخدمة التي سيتم تقديمها لعملاء الشركة مع بداية موسم الصيف 2023 استكمالاً للعديد من الخدمات الجديدة التي طرحتها الخطوط لعملائها بداية من العام الحالي».

وأضاف القناعي قائلاً: «إن الكويتية تدرس في الوقت الحالي الدخول والتوسع في اتفاقيات مماثلة مع مزودي الرعاية الصحية في عدة مدن حول العالم، والتي تأتي ضمن خطتها في تلبية احتياجات العملاء، وتقديم حلول وخدمات متنوعة لهم، تماشياً مع خطة وتوجيهات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في توفير أفضل سبل الراحة، بما يليق بركاب الناقل الوطني لدولة الكويت».

back to top