خاص

«الشؤون» تلغي تثبيت 23 إشرافياً بقطاعاتها

• ساري لـ «الجريدة●»: بناء على تعميمي أمانة مجلس الوزراء وديوان الخدمة

نشر في 21-02-2023
آخر تحديث 20-02-2023 | 20:49
وكيل «الشؤون» ساري متوسطاً المشاركين في الاحتفال بالأعياد الوطنية
وكيل «الشؤون» ساري متوسطاً المشاركين في الاحتفال بالأعياد الوطنية



تأكيداً لخبر «الجريدة» المنشور في عددها الصادر بتاريخ 13 الجاري بعنوان (الشؤون تتجه لإلغاء قرارات تثبيت 20 إشرافياً بمختلف القطاعات)، كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة عبدالعزيز ساري، عن صدور قرار بإلغاء تثبيت 23 موظفاً إشرافياً تضمّن مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام صدرت قراراتهم بدءاً من تاريخ 23 يناير الماضي فصاعداً.

وقال ساري لـ «الجريدة»، إن «الإلغاء جاء تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية بوقف النقل والندب والإعارة، وشغل الوظائف الإشرافية بالجهات الحكومية، وتعميم أمانته العامة على جميع الجهات الحكومية.

اقرأ أيضا

وأوضح ساري، أنه عقب صدور قرار يقضي بالسماح بالنقل والندب والإعارة وشغل الوظائف الإشرافية، سيتم إصدار قرار من الوزارة بتثبيت هؤلاء الموظفين مجدداً، وفقاً للضوابط المحددة من ديوان الخدمة الصادرة بهذا الشأن.

إلى ذلك، أعرب ساري عن سعادته بحضور احتفالية الوزارة التي أقيمت، أمس، في مقهى الفروانية الشعبي، برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي، تحت شعار «نجتمع في حب الكويت» تزامناً مع حلول ذكرى الأعياد الوطنية وأعياد التحرير.

back to top