الزمالك ينسحب من «عربية» الكرة الطائرة

نشر في 21-02-2023
آخر تحديث 20-02-2023 | 20:32
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

انسحب الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الزمالك من البطولة العربية للأندية رقم 41 التي انطلقت أمس (الاثنين) بالقاهرة، وتستمر حتى 3 مارس المقبل بمشاركة 13 نادياً فقط.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة الطائرة، إن إدارة الزمالك أرسلت خطاباً رسمياً للاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية، مضيفاً أنه تم إجراء القرعة بدون الفريق الأبيض.

وعلل المصدر أن الزمالك انسحب من البطولة بسبب نظام الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ورفض قيد لاعبين محترفين لوجود مديونيات على النادي تصل إلى 8 ملايين جنيه.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت مصادر داخل الزمالك أن السبب الرئيسي لعدم خوض البطولة العربية، الأزمة الأخيرة التي سيطرت على الفريق الأبيض بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين.

وأضافت المصادر أن هناك أزمة كبيرة نشبت بين أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الفريق واللاعبين خلال الفترة الماضية، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة وتحديدا بعد استقالة المدرب شريف الشمرلي عقب خسارة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وتطورت الأزمة بين أحمد مرتضى واللاعبين، بعدما دعاهم المشرف العام لاجتماع عاجل من أجل الوصول إلى حل مناسب بسبب المستحقات المتأخرة، لكن الجلسة تحولت إلى مشادة، وقرر اللاعبون الاضراب عن التدريبات لعدم الالتزام بالوعود السابقة.

وشارك فريق كاظمة البطولة امس وخسر أمام الأهلي القطري بنتيجة 3-1، في افتتاح المجموعة الأولى ويلتقي البرتقالي في الخامسة من مساء اليوم الميناء اليمني في ثاني مبارياته في دور المجموعات.

back to top