دبي تدعو زوارها لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة اليوم الوطني الكويتي

نشر في 21-02-2023 | 11:44
آخر تحديث 21-02-2023 | 20:43
No Image Caption

استمتعوا بقضاء عطلة مذهلة بصحبة العائلة والأصدقاء في دبي، مع احتفالات عطلة اليوم الوطني الكويتي. الزوار الكرام من دولة الكويت الشقيقة على موعد مع باقة زاخرة بالعديد من مناطق الجذب والأنشطة الترفيهية الممتعة لجميع أفراد العائلة.

عروض حية عالمية

استمتعوا بمشاهدة الاستعراض الموسيقي «شريك» على مسرح «دبي أوبرا» من 22 إلى 26 فبراير، حيث يأخذكم ذلك الغول المنطوي والمحبوب من الجميع ومعه صديقه الثرثار «دونكي» في مغامرة لإنقاذ الأميرة المشاكسة «فيونا».

ويجمع عرض «لا بيرل» بين المواهب العالمية وأحدث تقنيات العرض المسرحي في العالم. يقدم «لا بيرل» تجربة لا تُضاهى مع الألعاب البهلوانية المائية المدهشة، وعروض الغطس في الماء من ارتفاع 18 متراً، والتحليق في الهواء بسرعات مذهلة.



فنادق فاخرة

يمنح منتجع «أتلانتس ذا رويال» الجديد في دبي تجربة فاخرة للزوار ليطرح منظورا جديدا للرفاهية.

و«العنوان جراند كريك هاربر» يعد أول فندق فخم من فئة خمس نجوم في خور دبي، مع موقع متميز على الواجهة المائية يحتفي بالعراقة مع إطلالات خلابة على دبي القديمة.

ويشغل فندق «فيدا» نادي مرسى دبي لليخوت موقعاً مثالياً يطل مباشرة على واجهة مائية خلابة، ويضم مجموعة واسعة من الغرف الفندقية والشقق السكنية الفاخرة.

ويقع أول منتجع «ماريوت» في دبي على شاطئ نخلة جميرا الشهيرة، ما يجعله مثالياً لقضاء عطلة متميزة تنعم بالاستجمام والاسترخاء.



الوجهات الأكثر جذباً

يتصدر متحف المستقبل قائمة الوجهات المثالية لالتقاط أفضل الصور التذكارية، إذ يصنف كواحد من ضمن أجمل متاحف العالم؛ فهو تحفة معمارية يضم مزيجاً من عناصر المعارض التقليدية، ومسرح لتجارب تفاعلية غامرة، ومناطق جذب ذات طابع خاص.

وتأخذ «سكاي فيوز» الزوار في رحلة شيقة على ارتفاع شاهق يبلغ 219.5 مترا للاستمتاع بالمشاهد الخلابة لناطحات السحاب في الأفق الساحر ووسط مدينة دبي.

و«ذا فيو» في النخلة هي منصة مراقبة تقع أعلى برج نخلة جميرا على ارتفاع هائل يبلغ 240 مترا فوق سطح الأرض موفرة إطلالات بانورامية مذهلة بزاوية 360 درجة على أفق مدينة دبي يعانق نخلة جميرا ومياه الخليج العربي.



وتقع ساحة «توب جولف دبي» ذات الثلاثة طوابق داخل نادي الإمارات للجولف، وهي وجهة ترفيهية تقدم جولات جولف تفاعلية وعروضاً موسيقية حية وتجارب طعام مميزة والمزيد.

و«آية»؛ منتزه ترفيهي يقدم تجارب تفاعلية غامرة مطورة بواسطة «هايبر سبيس».



نزهات عائلية

تعيد مدينة «إكسبو» فتح أبوابها مع العديد من العروض الترفيهية التي نالت إعجاب الزوار خلال فترة المعرض العالمي «إكسبو 2020 دبي».

وتمتد وجهة «بام ويست بيتش» على مسافة 1.6 كم مع إطلالات مميزة على أفق دبي. توفر الوجهة العصرية أنشطة ترفيهية على الشاطئ على مدار اليوم لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

ويتميز «ذا بوينت» بموقعه الفريد على تاج نخلة جميرا قبالة فندق «أتلانتس» النخلة.

و«سيتي ووك»، أحد أشهر الوجهات العائلية العصرية التي تمزج بين متعة التسوّق والترفيه، مع العديد من المتاجر والمطاعم الراقية والمعالم الترفيهية الرائعة.



back to top