حصلت شركة السور لتسويق الوقود على جائزة إدارة محطات الوقود بأعلى معايير الجودة والسلامة بتصنيف 6 نجوم لعام 2022، من شركة البترول الوطنية الكويتية.

بهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة طلال الخرس، إن حصول «السور» على هذه الجوائز يعزز العمل الجاد نحو التميز الدائم والمستمر للشركة برفع مستوى الأداء والالتزام بالمعايير الخاصة في مجال الصحة والسلامة والبيئة لدى المبنى الرئيسي ومحطات الوقود المنتشرة في الكويت، مؤكداً أن هذه الجوائز هي شهادة تقدير للشركة ولجميع العاملين فيها، لتفانيهم في العمل نحو تقديم خدمات آمنة في مختلف الأنشطة.

Ad

وأضاف الخرس أن «السور» تحرص على تفعيل ضوابط ومعايير الأمن والسلامة البيئية، مشيرا إلى أن الشركة منذ بداية نشأتها وهي حريصة على تطبيق نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة، لتكون بذلك في طليعة الشركات التي تقوم بتنفيذ هذا النظام.

وأكد أن الشركة حرصت على تنفيذ مجموعة من التوجيهات للعاملين باتخاذ كل الاشتراطات الوقائية والخاصة بالصحة والسلامة داخل بيئة العمل في المحطات، ضمن الإجراءات والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء، واستكمالا لمجموعة التدابير الاحترازية التي تتخذها الجهات الحكومية بالكويت في هذا الاطار.