«الإعلام» تحتفي بالأعياد الوطنية في قرية «يوم البحار»

بحضور البعثات الدبلوماسية لدى البلاد

نشر في 22-02-2023 | 15:08
آخر تحديث 22-02-2023 | 17:27
بعض رؤساء البعثات الدبلوماسية في جولة ثقافية وتراثية بأرجاء قرية يوم البحار التراثية
بعض رؤساء البعثات الدبلوماسية في جولة ثقافية وتراثية بأرجاء قرية يوم البحار التراثية

أقامت وزارة الإعلام اليوم الأربعاء احتفالية بمناسبة الذكرى الـ62 للاستقلال والـ32 لتحرير البلاد من براثن الغزو الغاشم وذلك في قرية يوم البحار التراثية بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي لدى دولة الكويت.

وأشاد عميد السلك الدبلوماسي وسفير دولة فلسطين لدى البلاد رامي طهبوب لـ«كونا» على هامش الاحتفالية بمظاهر الاحتفالات الوطنية التي تشهدها الكويت هذه الأيام والتي تظهر انتماء الشعب الكويتي وفخره بوطنه.

ورفع السفير طهبوب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله بمناسبة الأعياد الوطنية التي تحتفي بها البلاد هذا الشهر.



وأشار إلى أن هذه الفعالية عرفت السفراء وذويهم بجزء من التاريخ الكويتي مثل التجارة البحرية التي كان يمتهنها سكان الكويت سابقاً بالإضافة إلى عدد من الحرف والصناعات اليدوية التقليدية.

من جانبه، قال وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي بالتكليف مازن الأنصاري في تصريح مماثل إنه تم اختيار قرية يوم البحار التراثية باعتبارها نافذة مميزة لتاريخ الكويت ومكاناً رحباً لأعضاء السلك الدبلوماسي لدى الكويت وعائلاتهم.

وأضاف الأنصاري أن أكثر من 40 سفارة لبت الدعوة وحضرت هذه الفعالية لتشارك الكويت احتفالاتها بالأعياد الوطنية والتحرير، داعياً جميع القاطنين على هذه الأرض الطيبة للاستمتاع بهذه المظاهر والاحتفالات الوطنية.



back to top