عبدالعزيز الماجد: واجب الكويت رعاية أبنائها «القصّر»

• البرجس: نستذكر في الاحتفالات أبطال التحرير

نشر في 22-02-2023
آخر تحديث 22-02-2023 | 19:14
 الهيئة العامة لشؤون القصّر وفي الإطار الوزير عبدالعزيز الماجد
الهيئة العامة لشؤون القصّر وفي الإطار الوزير عبدالعزيز الماجد

هنأ وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالعزيز الماجد سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول عيدي الوطني والتحرير.

وقال الماجد، في تصريح صحافي على هامش رعايته احتفال الهيئة العامة لشؤون القصّر في حديقة العديلية اليوم: نهنئ أبناءنا المشمولين برعاية الهيئة احتفالات الأعياد الوطنية، وواجبنا كدولة رعاية هذه الفئة من أبناء الكويت وتقديم أفضل الخدمات لهم».

بدوره، قال المدير العام للهيئة بالإنابة حمد البرجس، «إننا سعداء في الهيئة بإقامة هذه الاحتفالات بمناسبات وطنية لها أثر كبير في قلوب أهل الكويت»، مهنئاً سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، سائلاً الله عز وجل أن يديم على الكويت هذه الأفراح والكويت في عز وفخر.

وأضاف البرجس، أنه من خلال تلك الاحتفالات نستذكر الآباء والأجداد والشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عودة الشرعية والحق إلى أهله، والهيئة من خلال هذه الاحتفاليات حرصت على أن تنظم بعض الفعاليات المرتبطة بالتراث والتاريخ حتى يتعرف أطفالنا على المهن القديمة والماضي الجميل.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تدفعنا إلى بذل المزيد من البرامج والفعاليات التي تساهم في رفعة أبنائنا القصر، وهم شريحة مهمة في المجتمع الكويتي، ونحن حريصون على تنمية كل ما يتعلق بمواهبهم من ناحية المعرفة والتعليم والتربية.

back to top