كرّم بيت التمويل الكويتي «بيتك» موظفيه المتميّزين ضمن برنامج «قدها» عن 2022، في حفل خاص أقيم في قاعة فندق غراند حياة مول 360، بحضور الإدارة التّنفيذيّة ممثّلة بالرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف عبدالوهاب الرشود، ورؤساء القطاعات وعدد من المسؤولين في البنك.

يذكر أن «قدها» هو الأول على مستوى القطاع المصرفي بالكويت، ويستند في اختياراته للموظفين المتميزين إلى معايير دقيقة بتقييم الأداء، إضافة الى الاهتمام بجميع الجوانب المهنيّة، ويغطّي كل الإدارات بشكل متوازن، مستنداً إلى دراسات وممارسات عالميّة لتقييم الموظّفين وتقدير جهودهم وتميّزهم، ويتضمّن تقييمات شهرية، وربع سنوية، وسنوية، وفورية.

Ad

وفي كلمته التي ألقاها خلال حفل التكريم، أعرب الرشود عن اعتزازه وفخره بتميّز موظّفي «بيتك» على كل الصعد على مدار العام.

وأضاف الرشود: «يسعدني التواجد معكم اليوم بحفل تكريم «قدها» السنوي ومشاركتكم الفرحة، وأبارك لكم وأشكركم على جهودكم وتميزكم خلال سنة 2022. اللقاء معكم اليوم مميز، لأنه جاء بتوقيت تزامَنَ مع إعلان النتائج المالية الإيجابية القوية، وهذه النتائج المالية مرآة جهودكم، وهي خير دليل على أن العطاء والتفاني في العمل دائما يؤتي ثماره».

وأشار الى ان النجاح في «بيتك»، وفي مختلف المؤسسات، يعتمد على إخلاص الموظفين واجتهادهم وتفانيهم لتحقيق أعلى معدلات الجودة والابتكار في خدمة العملاء سواء من الداخليين أو الخارجيين، مؤكدا حرص الإدارة التنفيذية على دعم وتشجيع الطاقات المتميزة وتقدير المواهب الشبابية التي تنجز مهامها الوظيفية بشغف كبير، مبينا أنه لأجل ذلك أطلق «بيتك» برنامج «قدها» المتكامل ليكون المظلة الرسمية لجميع برامج التقدير والتشجيع في البنك.

وتابع الرشود: «كل ربع سنة نجتمع مع الموظفين المتميزين لتكريمهم ضمن برنامج «قدها»... واليوم نتشرف باللقاء معكم وتكريم أكثر من 300 موظف وموظفة عن أداء عام 2022، وهذا البرنامج انعكس على مؤشرات الارتباط الوظيفي في البنك التي ارتفعت بنسبة 4 في المئة، وبفضل الله أولا، ومن ثم جهودكم وجهود كل فريق العمل في «بيتك» ودعم مجلس الإدارة، توّجنا جهودنا ومثابرتنا بتحقيق نتائج مالية قياسية وتاريخيّة عن السّنة الماليّة 2022، وبإذن الله سنواصل النمو لنعزز مكانتنا الرائدة كأكبر بنك في الكويت، وثاني أكبر بنك إسلامي في العالم.

وأعرب عن ثقته بأن تميّز الموظفين سيستمر، وانهم سيواصلون تحقيق الإنجازات والنجاحات في مختلف المجالات، لأنهم على قدر المسؤولية تجاه العملاء والبنك.