«طلبات» و«المرور» تطلقان أسبوع السلامة المرورية الثالث للسائقين

نشر في 22-02-2023
آخر تحديث 22-02-2023 | 19:39
المنصور مكرماً العميد سعيد العميري والعقيد خالد العدواني
المنصور مكرماً العميد سعيد العميري والعقيد خالد العدواني

أعلنت «طلبات»، اليوم، انطلاق النسخة الثالثة من مبادرة «أسبوع السلامة المرورية» رسمياً في الكويت، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، الذي بدأ 21 الجاري ويستمر حتى 27 الجاري، ويحتوي على مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، لزيادة الوعي وتوفير التدريب حول السلامة على الطرق للسائقين، وتعريفهم على استراتيجية السلامة الخاصة بطلبات، من خلال العروض التوضيحية الميدانية والمحتوى التعليمي والتوصيات.

وتقيم «طلبات» هذه المبادرة بشكل ربع سنوي، وهي واحدة من مجموعة من مبادرات الشركة العديدة والتي تتماشى مع التزامها المستمر بالسلامة المرورية، وتهدف إلى تحفيز السائقين على توخي معايير الأمان دائماً، والتركيز في المقام الأول على سلامتهم وسلامة مرتادي الطرق، وتتضمن عدداً من الندوات والفعاليات حول السلامة على الطريق، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وكذلك توعية السائقين بكل طرق السلامة على الطريق وأهمية الالتزام بالقوانين المرورية.

ونظمت «طلبات» في العام الماضي فعاليات توعوية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، والعديد من الجلسات الميدانية التفاعلية حول السلامة بدعم من مسؤولي أسطول السائقين.

بهذه المناسبة، صرح رئيس إدارة العلاقة الحكومية والاتصال بشركة طلبات الكويت عبدالله المنصور: «نحن فخورون بالتقدم الذي حققناه في 2022 في جانب السلامة المرورية، بفضل الاستثمار العظيم الذي قامت به الشركة، وكذلك التعاون مع الإدارة العامة للمرور، لتطبيع وتطوير اشتراطات السلامة المرورية التي تقع على رأس هرم أولويات الشركة، وسنواصل تقديم المبادرات التي تهدف إلى زيادة الوعي والالتزام بالقوانين المرورية».

وأضاف المنصور أن «التعاون مع الإدارة العامة للمرور وإدارة الإعلام الأمني يأتي في إطار استراتيجية الشركة للتواصل مع كل الجهات الحكومية، لنكون جهة مبادرة في تقديم الحلول والاقتراحات، والتي ستنعكس ايجابا على صناعة التكنولوجيا وسوق توصيل الطلبات في الكويت».

وأوضح أن أسبوع السلامة المرورية لسائقي طلبات يتضمن مجموعة من الحصص التدريبية وورش العمل التي تناقش مواضيع السلامة المرورية، إذ تهدف أسابيع المبادرة إلى زيادة الوعي لدى عملاء طلبات وجميع أفراد المجتمع حول المسؤولية المشتركة لجعل الطرق أكثر أمانا، ولذلك تضمنت المبادرة أيضا أنشطة غير مخصصة للسائقين.

back to top