العوضي: تقديم أفضل معايير الجودة لمرضى مستشفى بنك الوطني

مناوبة 43 مركزاً صحياً للعمل في الأعياد الوطنية

نشر في 23-02-2023 | 14:53
آخر تحديث 23-02-2023 | 20:50
صورة أرشيفية لسيارة اسعاف اثناء احتفالات الأعياد الوطنية على شارع الخليج العربي
صورة أرشيفية لسيارة اسعاف اثناء احتفالات الأعياد الوطنية على شارع الخليج العربي

شارك وزير الصحة د. أحمد العوضي مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال الاحتفال بالأعياد الوطنية، بحضور مدير المستشفى د. علي ملا علي، ومشاركة الفنان القدير عبدالرحمن العقل.

وحرص الوزير على مشاركة الأطفال فرحتهم بهذه المناسبة وسط حضور ذويهم، إضافة إلى الكوادر الطبية العاملة في المستشفى. كما اطمأن على الخدمات الصحية المقدمة، مثمناً جهود جميع العاملين فيه لشدة حرصهم على تقديم الرعاية الطبية وفق أفضل معايير الجودة.

من جهة أخرى، أكد المتحدث الرسمي باسم «الصحة» د. عبدالله السند استمرار مختلف المرافق الصحية لتقديم الخدمة للمواطنين والمقيمين خلال عطلة الأعياد الوطنية، ومواكبة فعاليات ومظاهر الاحتفالات.

وأعلن السند، في تصريح، الإجراءات التنظيمية الخاصة بسير العمل خلال العطلة على مستوى المستشفيات العامة، والمراكز التخصصية، ومراكز الرعاية الأولية، وخدمات طب الأسنان، والطوارئ الطبية، وبنك الدم.

وعلى صعيد الخدمة في مراكز الرعاية الصحية الأولية لفت إلى مناوبة 43 مركزاً صحياً موزعين على مختلف المناطق في جميع محافظات البلاد، موضحا أن 29 مركزاً تعمل على مدار 24 ساعة، بنسبة تتجاوز 67 في المئة من إجمالي المراكز، فيما يبدأ العمل في 13 مركزاً من الساعة 7 صباحا إلى 12 منتصف الليل.

وحول خدمات طب الأسنان، أفاد د. السند باستمرار العمل ومناوبة 20 مركزاً موزعين على مختلف المناطق بنظام الفترتين، لافتا إلى استمرار عمل 4 عيادات بنظام الطوارئ الليلية في المراكز التخصصية للأسنان الذي يبدأ فيها العمل فيها من 10 مساء حتى 6 صباحا، فيما عيادة طوارئ الأسنان بمركز الأميري التخصصي ستعمل على مدار الساعة بمشيئة الله.

back to top