غادة الرزوقي: خسارة وزني نتيجة استئصال ورم

نشر في 24-02-2023
آخر تحديث 23-02-2023 | 18:47
الإعلامية غادة الرزوقي
الإعلامية غادة الرزوقي

قالت الإعلامية بتلفزيون الكويت غادة الرزوقي، إنها تميل إلى العفوية في برامجها، وتحب طرح أسئلة صريحة على ضيوفها، وهو ما ينتج عنه حوار ممتع وبسيط يدخل القلب مباشرة. وكشفت عن أن خسارة وزنها نتيجة استئصال ورم بالقولون، وأعربت عن فخرها بمساهمتها في عودة المرأة الكويتية إلى الشاشة.

واعتادت الرزوقي على محاورة ضيوفها، وطرح الأسئلة عليهم، لكنها حلَّت ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، لتجيب عن العديد من الأسئلة حول التغير المفاجئ في شكلها، وخسارتها الكثير من وزنها، وكيفية إدارة الحوار مع ضيوفها، ومشاهير السوشيال ميديا، وغيرها من الأمور.

وأكدت أنها تحب أن تكون برامجها خفيفة على القلب، حتى يخرج المشاهد بالمتعة والمعلومة في نفس الوقت، خصوصاً أنها خاضت رحلة طويلة في مشوارها الإعلامي على مدى 26 عاماً، حيث بدأته عام 1998، وهي مسيرة التقت خلالها فنانين ومسؤولين ومشاهير ومطربين.

وحول خسارتها الوزن بشكل واضح، أشارت الرزوقي إلى أنها لم تكن تريد أن تعلن ما مرت به من ظروف صحية، حتى لا تزعج الجمهور، لكن مع كثرة التساؤل كان يجب عليها أن تجيب، لتوضح أنها خاضت عدة عمليات جراحية لاستئصال جزء كبير من القولون، نتيجة وجود ورم، بعدها مباشرة تعرضت لعملية استئصال المرارة، ثم كانت العملية الأصعب، إذ نتج عن تلك الجراحات التصاقات داخلية تطلبت تدخلاً جراحياً أكثر صعوبة وألماً، وبعد فترة طويلة من المعاناة الصحية تعافت، وأصبحت بصحة أفضل، لكن ذلك تسبَّب في خسارتها للكثير من وزنها، ولم يكن ذلك نتيجة أي عمليات تجميل أو تكميم، كما يظن البعض.

وأضافت خلال اللقاء، أن البعض يشبهها بالإعلامية الكبيرة أمينة الشراح، مؤكدة أن ذلك «يجعلني أفتخر، لأنها اسم كبير، ويُشعرني أيضاً بأنني استطعت وضع بصمة في الإعلام الكويتي، وأن أفتح الباب أمام المرأة، التي لا أعلم لماذا هجرت الشاشة لفترة بعد جيل من العمالقة، ولا أستطيع أن أنسى أنها قالت لي يوماً إنها سعيدة بعودة المرأة الكويتية إلى الشاشة، في فترة لم تكن فيها المرأة موجودة بالشكل اللائق».

back to top