«التجاري»: عرض جديد مع «ديلفرو» و«طلبات»

نشر في 23-02-2023
آخر تحديث 23-02-2023 | 18:39
رئيسة إدارة التسويق بدور بوخمسين
رئيسة إدارة التسويق بدور بوخمسين
أعلن البنك التجاري عرضا جديدا مع ديلفرو «Deliveroo» وطلبات «Talabat»، وهما من المنصات الرائدة المستخدمة على نطاق واسع في طلبات الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، حتى 26 الجاري، تزامناً مع فترة الاحتفال بالأعياد الوطنية.

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت بدور بوخمسين – رئيسة إدارة التسويق - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعدنا في البنك أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية والمسبقة الدفع، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 25 في المئة عند الطلب من Deliveroo و Talabat خلال عطلة العيدين الوطني ولتحرير».



وتابعت بوخمسين مبيّنةً أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى من الخدمات لضمان راحة ورضا عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية والمحلية.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت بوخمسين أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيقي Deliveroo وTalabat أو زيارة موقعهم للحصول على الخصم واختيار البطاقة الائتمانية أو المسبقة الدفع لإتمام العملية، حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية أو المسبقة الدفع المسجلة على تطبيق Talabat، وعند إدخال رمز الخصم CBKFEB على تطبيق Deliveroo، علماً بأن الحد الأدنى للطلب هو 5 دنانير، منوهةً أن هذا العرض متاح حتى يوم 26 الجاري.

back to top