تختتم اليوم منافسات رماية السكيت للرجال والسيدات في بطولة الأمير الدولية السنوية الكبرى للرماية التي تقام منافساتها على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد، والتي ستشهد غداً السبت انطلاق منافسات التراب.

وكانت نتائج اليوم الأول للمسابقتين أسفرت عن فوز الباكستاني عثمان بالمركز الأول، والكويتي عبدالعزيز الفيحان بالمركز الثاني، ثم جاء عبدالله الرشيدي في المركز الثالث.

Ad

وأسفرت نتائج مسابقة السكيت «سيدات» عن فوز الكويتية فاطمة الزعابي بالمركز الأول، وحلت الكازاخستانية أوليجا في المركز الثاني وجاءت مواطنتها كازانوفا في المركز الثالث.

وتنطلق غداً السبت منافسات التراب المتوقع أن تشهد الكثير من الإثارة والندية في ظل وجود مجموعة مميزة من الرماة والراميات وهو ما يعزز إمكانية مشاهدة مسابقات قوية بداية من غدٍ.

ومن جانبها، قالت الرامية القطرية آمنة الشيراوي إن البطولة تشهد مستوى رفيعاً في ظل تواجد راميات صاحبات خبرات ولديهن تصنيف عال سواء دوليا او اقليميا وهو ما يؤكد أهمية المشاركة في البطولة والتواجد بها من أجل إضافة مزيد من الخبرات والاحتكاك والذي سيكون له أثر إيجابي كبير في المستقبل وخلال الاستحقاقات المقبلة والتي تستعد لها، كما هنأت القيادة والشعب الكويتي بالأعياد الوطنية الحالية واعتبرت انها مناسبة مثالية لتواجد البطولة في هذا التوقيت.

وبدوره قام الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية مدير البطولة عبيد العصيمي بتكريم سكرتير الاتحاد الدولي للرماية ويلي جريل تقديرا لجهوده في دعم رياضة الرماية.