السفير المصري: أعياد الكويت تجدد روح الأخوة

• رابطة الاجتماعيين نظمت مهرجاناً وأمسية ثقافية وفنية بمناسبة الأعياد

نشر في 23-02-2023
آخر تحديث 23-02-2023 | 20:28
السفير المصري يلقي كلمته في الاحتفالية
السفير المصري يلقي كلمته في الاحتفالية

وسط أجواء احتفالية، نظمت رابطة الاجتماعيين الكويتية مهرجانا وأمسية ثقافية وفنية في حب الكويت، بمناسبة الأعياد الوطنية، بمشاركة سفير مصر أسامة شلتوت، وحضور رئيس الرابطة عبدالله الرضوان، والمنسق العام للمهرجان الفنان د. عادل المشعل، وأعضاء مجلس إدارة الرابطة.

في البداية، ألقى الرضوان كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الكويت قيادة وحكومة وشعبا بالعيد الوطني، مؤكدا أن «حب الكويت والولاء لها واجب وطني، ونسعى دوما إلى تحقيق نهضتها وتطوير مجتمعنا وتفعيل المبادرات والندوات والأعمال التطوعية من أجل الارتقاء بها».

من جهته، قال السفير شلتوت إن «أعياد الكويت تجدد فينا روح الترابط والأخوة التي تجمع الشعبين الشقيقين، وتعبر عن صدق المشاعر وتمتين العلاقات التاريخية التي طالما وحدت مصيرنا وجددت الآمال والطموحات للوصول إلى مستقبل مشرق تنعم فيه أوطاننا العربية بالأمن والسلام والطمأنينة».

وعبر عن بالغ سعادته لمشاركته الرابطة في الاحتفال بعيدي الاستقلال والتحرير، متقدما لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد، والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الشقيق بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية والعزيزة، متمنيا من الله العلي القدير أن يديم على الكويت أعيادها وأفراحها.

back to top