«تعاونية الوفرة» تفتتح فرعاً جديداً بالمنطقة

• المطيري: مبيعات الجمعية بلغت نحو 20 مليون دينار

نشر في 23-02-2023
آخر تحديث 23-02-2023 | 20:35
جانب من المشاركين في حفل الافتتاح
جانب من المشاركين في حفل الافتتاح

افتتحت جمعية الوفرة التعاونية، فرع 2 بقطعة 5 في منطقة الوفرة على مساحة 214 مترا مربعا، «خدمة للمساهمين وأهالي المنطقة» برعاية وحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية علي المطيري، في تصريح للصحافيين، ان الجمعية تشهد خلال هذه الفترة طفرة انشائية لم تحدث منذ تأسيسها في عام 2019، اذ تتوسع حاليا في انشاء الافرع التابعة لها بالمنطقة بفضل الله تعالى ثم تكاتف اعضاء مجلس الادارة وتشجيع اهالي المنطقة ومشاركتهم بأفكارهم واقتراحاتهم والتي كان لها ابلغ الاثر في تنمية وتطور الجمعية.

وأكد المطيري ان وضع الجمعية المالي فوق الممتاز بدليل توزيع ارباح 12%، مشيرا الى استمرار الجمعية في تنفيذ مشاريعها الانشائية التي تكلف مبالغ كبيرة ومنها على سبيل المثال مشروع ممشى الوفرة المميز بعد اخذ جميع الموافقات من الجهات الرسمية، وايضا الاعداد والتجهيز لعمرة المساهمين وهي الاولى منذ تأسيس الجمعية وكذلك تكريم الطلاب المتفوقين.

وأضاف أن الجمعية بصدد استلام السوق المركزي في مركز الضاحية بمساحة اجمالية 12 الف متر مربع والذي يحتوي على محلات استثمارية تبلغ اكثر من 50 محلا استثماريا، وايضا هناك افرع اخرى بصدد تجهيز تأثيثها مثل فرع قطعة 7 بالانشطة الاستثمارية، وفرع قطعة 6 بالانشطة الاستثمارية.

واشار الى ان مبيعات الجمعية منذ التشغيل في عام 2019 وحتى نهاية يناير 2023 بلغت نحو 20 مليون دينار وهو ما يشكل قفزة نوعية في المبيعات.

back to top