«طائرة» البرتقالي يعبر الصداقة ويلاقي الوكرة

نشر في 27-02-2023
آخر تحديث 26-02-2023 | 20:55
البطولة العربية الحادية والأربعين للأندية للكرة الطائرة
البطولة العربية الحادية والأربعين للأندية للكرة الطائرة

حقق فريق كاظمة للكرة الطائرة فوزاً مستحقاً على منافسه الصداقة الفلسطيني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة استاد القاهرة المصري في ختام منافسات المجموعة الأولى بالدور التمهيدي للبطولة العربية الحادية والأربعين للأندية للكرة الطائرة.

وأسفرت نتائج باقي مباريات الجولة الاخيرة للمجموعة الأولى والتي جرت امس الاول عن فوز الاهلي القطري على السويحلي الليبي 3 - 1 والنصر البحريني على الميناء اليمني 3 - 0.

وفي المجموعة الثانية تغلب الاهلي المصري على الوكرة القطري 3 - 1، والسيب العماني على خبيل اليمني 3 - 2 ومصافي الشمال العراقي على بني ياس الاماراتي 3 - 1.

ترتيب المجموعتين

وبهذه النتائج تصدر النصر المجموعة الاولى بـ 14 نقطة يليه الاهلي القطري بـ12 نقطة وكاظمة ثالثاً بـ 10 نقاط والسويحلي رابعا بـ 5 نقاط وتأهلت الفرق الأربعة لدور الثمانية في البطولة بينما جاء الصداقة في المركز الخامس بـ 3 نقاط والميناء سادسا وأخيرا بدون رصيد ويلعب الفريقان مباريات تحديد المراكز من 9 حتى 12.

واعتلى الاهلي المصري قمة المجموعة الثانية بـ 15 نقطة وجاء الوكرة ثانيا بـ 10 نقاط والسيب ثالثاً ومصافي العراقي الرابع ولكلا منهما 8 نقاط، وبني ياس الخامس بـ3 نقاط وخبيل السادس والاخير بنقطة واحدة

كاظمة والوكرة

وتقام اليوم مباريات دور الثمانية للبطولة حيث يلتقي في السابعة مساء فريق كاظمة مع نظيره الوكرة القطري ويسبقها مباراتان بين النصر البحريني ومصافي الشمال العراقي والاهلي القطري والسيب العماني على ان تختتم المباريات بلقاء الاهلي المصري مع السويحلي الليبي.

back to top