«الداخلية»: الحزم مع أي خروج عن القانون

إغلاق جزئي لشارع الخليج بسبب فعالية الألعاب النارية

نشر في 26-02-2023 | 21:01
آخر تحديث 27-02-2023 | 20:09
البرجس وسالم النواف والصايغ والرجيب والكندري خلال تفقدهم النقطة الأمنية لجسر جابر
البرجس وسالم النواف والصايغ والرجيب والكندري خلال تفقدهم النقطة الأمنية لجسر جابر

طالب وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، رجال الأمن بالتعامل الراقي وسعة الصدر وتقديم المساعدات الإنسانية للجمهور خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والتعامل بحزم مع أي خروج عن القانون أو أي سلوكيات سلبية خلال الاحتفالات الوطنية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية له بالنقطة الأمنية لجسر الشيخ جابر الأحمد لمتابعة سير الإجراءات الأمنية خلال الاحتفال بالعيد الوطني الـ62 ويوم التحرير الـ32.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، في بيان صحافي، إن الفريق البرجس نقل إلى رجال الأمن تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد.

وأشاد بجهود رجال المؤسسة الأمنية ووجودهم على رأس عملهم في العطلات والمناسبات الذي هو محل تقدير من الجميع.

وأعرب الفريق البرجس عن شكره وتقديره لرجال الأمن وعطائهم المتواصل ووجودهم دائماً على أهبة الاستعداد من أجل حفظ أمن الوطن.

ورافق البرجس خلال الجولة التفقدية رئيس جهاز أمن الدولة الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد ووكيل الداخلية لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب والمدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اللواء توحيد الكندري وعدد من القيادات الأمنية.

غلق شارع الخليج

من جانب آخر، أعلنت وزارة الداخلية، إغلاق جزئي لشارع الخليج العربي اليوم بمناسبة الفعالية الخاصة بالألعاب النارية احتفاء بأعياد الكويت الوطنية تمام الساعة 5:30 مساء وحتى انتهاء الفعالية.

وقالت إدارة «العلاقات والإعلام الأمني» بالوزارة، في بيان صحافي، إن الفعالية ستقام عند أبراج الكويت الساعة الثامنة مساء مشيرة إلى أن الإغلاق الجزئي سيكون من تقاطع طريق خالد المرزوق (الدائري الثاني) مع شارع الخليج حتى تقاطع السفارة البريطانية شارع (جاسم البحر).

وأكد حرص الوزارة على ايصال الجمهور الى موقع الاحتفالية بكل سهولة ويسر، مبينة أن الإدارة العامة للمرور وبالتعاون مع الجهات المنظمة قامت بتوفير حافلات خاصة في عدد من الساحات والمواقف العامة بحيث تنقل الجمهور من نقطة التحميل الى موقع الاحتفالية.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية، أمس، منع تواجد جميع القطع البحرية في المنطقة الممتدة من أبراج الكويت حتى الجزيرة الخضراء بمناسبة الفعاليات الخاصة بالألعاب النارية التي ستقام ضمن الاحتفالات بالأعياد الوطنية اليوم عند الثامنة مساء.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، في بيان صحافي، أنه نظراً لبدء التجهيزات الخاصة بتركيب منصات الألعاب النارية في الجانب البحري، فإن المنع يشمل النزول من مسنة بنيد القار ونادي ضباط الجيش بدءاً من أمس حتى انتهاء الفعاليات وإزالة المنصات الخاصة بها من البحر غداً.

back to top