عاد إلى البلاد وفد نادي الطموح الرياضي الكويتي، بعد مشاركته وانجازه غير المسبوق بتحقيق ميداليتين فضيتين للاعب مشعل البدر في بطولة العالم العاشرة للسباحة «لمتلازمة الداون» التي استضافتها البرتغال من 15 حتى 23 الجاري، تحت إشراف الاتحاد الدولي لمتلازمة الداون suds بمشاركة 23 دولة.

وحظي الوفد باستقبال مميز في مطار الكويت من قبل ممثلي الهيئة العامة للرياضة واعضاء مجلس ادارة نادي الطموح واهالي اللاعبين ومنتسبي النادي.

واشادت رئيسة مجلس ادارة نادي الطموح رئيسة الوفد رحاب بورسلي بالروح العالية والحماس والانضباط الذي تمتع به لاعبو الكويت بالبطولة، ونجاحهم في تقديم صورة مشرفة لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الكويتية في هذا المحفل العالمي.
Ad


واضافت بورسلي انه رغم مدة الاعداد القصيرة، والمستوى الفني العالي للبطولة التي زخرت بمشاركة عالمية كبيرة تمكن أبطال الكويت من اعتلاء منصة التتويج بإحراز ميداليتين فضيتين للاعب البطل مشعل البدر، وتحقيق ارقام كويتية جديدة في سباقي 50م ظهر و50م حرة، كما تمكن اللاعبان فايز النيباري ومحمد التركيت من تحقيق أرقام شخصية جديدة في سباقات 50م حرة و50 ظهر، وتأهل لاعبونا الثلاثة للنسخة المقبلة لبطولة العالم التي ستقام في الارجنتين مارس المقبل.

واهدت الانجاز الى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد، وولي عهده الامين الشيخ مشعل الاحمد، والى الشعب الكويتي، وجميع منتسبي رياضة ذوي الاعاقة، مؤكدة أن ما تحقق من انجاز في هذا المستوى العالمي يعد حافزا كبيرا لبذل المزيد من الجهد والعمل الجاد والعطاء لمواصلة مسيرة التألق والانجازات لرياضة ذوي الاعاقة.