يشارك نجوم الغناء في الكويت في الحفلات الغنائية التي ستقام خلال الفترة المقبلة في السعودية، وعلى رأس هذه الكوكبة من النجوم الفنان عبدالله الرويشد الذي سيحيي حفلاً غنائياً في السعودية، تحت عنوان «جلسات الرياض» في التاسع من مارس، ويشارك في الحفل الفنان علي بن محمد.

ويشارك الفنان مطرف المطرف في جلسة ضمن جلسات ليالي الرياض في بوليفارد - رياض - سيتي، في العاشر من مارس، بمرافقة الفنانين أصيل أبوبكر وراشد الفارس.

Ad

كما يشارك الفنان خالد الملا في «حفلات الرياض» في 3 مارس، مع الفنانتين موضي الشمراني ورحاب الشمراني في بوليفارد - رياض - سيتي.

ومن جانب آخر، يستعد الفنان رابح صقر لإحياء حفل غنائي كبير في 2 مارس بعنوان «ليلة الصقر»، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأزاح حساب «روتانا لايف» الستار عن الملصق الدعائي للحفل، الذي ظهر عليه رابح منفرداً، ومن خلفه فرقة موسيقية، معلقاً: «ليلة بتكون غير. ترقبوا ليلة الصقر يوم 2 مارس... محمد عبده أرينا. قريباً ستطرح تذاكر الحفل».

وشارك صقر في حفل «ليلة صوت الأرض»، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي في الرياض، للاحتفاء بالمسيرة الفنية للفنان الراحل طلاح مداح.