البغلي: حريصون على دعم التعاونيات وتطويرها

نشر في 24-10-2022
آخر تحديث 24-10-2022 | 21:51
البغلي خلال رعايتها افتتاح السوق المركزي 3 بجمعية صباح السالم
البغلي خلال رعايتها افتتاح السوق المركزي 3 بجمعية صباح السالم
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة، المهندسة مي البغلي، حرص "الشؤون" وسعيها الدائم لدعم وتطوير العملية التعاونية في الكويت، حسب التوصيات والقوانين المعمول بها، ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء في تنمية وتطوير كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأكدت البغلي على هامش رعايتها افتتاح السوق المركزي 3 في جمعية صباح السالم التعاونية الدور الوطني والتنموي والاقتصادي الذي تقوم به الجمعيات التعاونية في الكويت، والذي يعتبر منارة من المنارات المضيئة للدولة، وقد أثبت فاعليته وأهميته خلال الأزمات وآخرها ما مرت به الدولة والعالم في أزمة كورونا.



وباركت لجمعية صباح السالم هذه اللبنة الجديدة في بنيان التعاونيات الكبير الذي أُسس بجهد وإصرار أهل الكويت، مشددة على ضرورة الالتزام بدعم المنتج الزراعي المحلي، وهو ما تؤكده القيادة العليا ويحظى بمتابعتها المستمرة، معربة عن تمنياتها للجمعية بالتوفيق، وأن تكون دائما من ضمن العديد من الجمعيات التعاونية المتميزة في تقديم السلع والخدمات بكل أنواعها وبأعلى جودة للمواطنين والمقيمين.

حضر حفل الافتتاح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة مسلم السبيعي، والوكيل المساعد لقطاع التعاون بالإنابة أحمد العنزي ومجلس إدارة الجمعية.

back to top