فجَّر بايرن ميونيخ، حامل اللقب في الأعوام العشرة الأخيرة، جام غضبه في ضيفه وشريكه السابق أونيون برلين، مفاجأة الموسم، عندما أكرم وفادته بثلاثية نظيفة، مستعيداً الصدارة من بوروسيا دورتموند، أمس، في ختام المرحلة الثانية والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وحسم النادي البافاري قمة المرحلة في شوطها الأول، بتسجيله الأهداف الثلاثة، حيث فرض المهاجم الدولي الفرنسي كينغسلي كومان نفسه نجماً، بصناعته الهدف الأول للكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو-موتينغ (31)، وتسجيله الثاني (40)، ومساهمته في الثالث بتمريرة إلى القائد توماس مولر، الذي هيأها لجمال موسيالا (45+1).

Ad

وشهدت المباراة عودة المهاجم الدولي السنغالي ساديو مانيه إلى الملاعب، بعد غياب لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر، بسبب إصابة في عظمة الشظية اليمنى تعرض لها في أوائل نوفمبر ضد فيردر بريمن، وحرمته من المشاركة في المونديال القطري مع منتخب بلاده.

ليفركوزن يفرمل فرايبورغ

وفرمل باير ليفركوزن صحوة مضيفه فرايبورغ عندما أرغمه على التعادل 1-1، أمس. وكان فرايبورغ البادئ بالتسجيل عبر الإيطالي فينتشنزو غريفو (29)، لكن باير ليفركوزن أدرك التعادل بواسطة الدولي الإيراني سردار أزمون (67.).

وفشل فرايبورغ في استعادة المركز الرابع من لايبزيغ، الفائز على أينتراخت فرانكفورت 2-1، فتراجع إلى المركز الخامس بـ 41 نقطة، مقابل 42 نقطة للأخير، فيما عزز ليفركوزن، المنتشي بتأهله إلى ثُمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، موقعه في المركز الحادي عشر بـ 28 نقطة.