«التجاري»: حملة تخضير لطلبة مركز الكويت للتوحد

• بالتعاون مع فريق Real Sciences

نشر في 27-02-2023
آخر تحديث 27-02-2023 | 19:11
جانب من الحملة
جانب من الحملة

في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري الكويتي، والهادفة إلى المحافظة على البيئة، وتأكيداً لأهمية المحافظة على البيئة من التلوث عن طريق تدوير المخلفات والتخلص منها بصورة صحيحة وتوسيع عملية التخضير لتحفيز أفراد المجتمع بالحفاظ على البيئة ونشر الوعي والمسؤولية البيئية، نظم البنك زيارة إلى مركز الكويت للتوحد، بالتعاون مع فريق Real Sciences من خلال عرض يقدمه الفريق لتثقيف الأطفال، وتعليمهم أهمية المحافظة على البيئة وحمايتها من التصرفات الجائرة.

ومن خلال العرض، وبمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، قدَّم «التجاري» أعلام الكويت للأطفال، ووزع فريق البنك هدايا عليهم، وهي عبارة عن شتلة زراعية يزرعونها في بيتهم كنشاط يستفيدون منه. أيضاً، أقام بعض الطلبة ورشة عمل لوَّنوا من خلالها وعاء الشتلة الزراعية التي تم توزيعها عليهم بألوان علم الكويت.

وفي تعليقها على الحملة، صرحت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، قائلة: «يأتي تنظيم هذه الحملة مع فريق Real Sciences، إيماناً من (التجاري) بأهمية تثقيف المجتمع والطلبة، وتعليمهم أهمية التشجير كوسيلة لحماية للبيئة، من خلال عروض علمية وورش عمل يتم تنظيمها مع شرح تفصيلي مبسط لهذا الموضوع، إدراكاً من البنك بأهمية تفعيل مساهماته الرامية إلى رفع الوعي بأهمية التشجير والمحافظة على البيئة، كأحد محاور التنمية الشاملة المستدامة المنشودة».

وأكدت أن «التجاري» ملتزم بمسؤوليته تجاه المجتمع، حيث يسعى دوماً إلى دعم مثل هذه الحملات والفعاليات، التي تهدف إلى نشر الوعي البيئي وحماية الأرض من التصحر، من خلال الحد من الملوثات التي تعتدي بشكل مباشر أو غير مباشر على الغطاء النباتي، وذلك في إطار رسالته الرامية إلى تعميق مفهوم المسؤولية الاجتماعية بين أطياف وأفراد المجتمع كافة، خصوصاً الأطفال الصغار وذوي الهمم.

وفي الختام، توجه فريق Real Sciences بالشكر والتقدير من «التجاري» على دعمه ومشاركاته في الفعاليات البيئية والعلمية التي ينظمها الفريق، والهادفة إلى تعزيز التوعية المجتمعية بأهمية المحافظة على البيئة في الكويت، خصوصاً أن المحافظة على البيئة تمثل عنصراً مهماً من عناصر تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

back to top