نابولي يواصل انتصاراته ويعزز صدارته

نشر في 25-10-2022 | 17:09
آخر تحديث 25-10-2022 | 17:11
أوسيمهن نجم نابولي يحتفل بهدفه
أوسيمهن نجم نابولي يحتفل بهدفه
قاد المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن فريقه نابولي إلى مواصلة بدايته الرائعة هذا الموسم، بتسجيله هدف الفوز على روما 1-صفر، الأحد، على الملعب الأولمبي في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجَّل أوسيمهن الهدف الوحيد (80) عندما تلقى كرة من البديل ماتيو بوليتانو داخل المنطقة فشل المدافع الإنكليزي كريس سمولينغ في تشتيتها، فسددها قوية بيمناه من زاوية ضيقة وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارسي البرتغالي روي باتريسيو.



وعوَّض أوسيمهن إهداره لفرصة مماثلة (69) عندما سدد الكرة بجوار القائم الايمن البعيد (69).

وهو الفوز السابع توالياً لنابولي والتاسع في الدوري هذا الموسم، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 29 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده الجديد ميلان (حامل اللقب)، الذي كان أكرم وفادة ضيفه مونتسا 4-1، السبت، فيما مُني روما بخسارته الثالثة هذا الموسم والأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

كما هو الفوز الثاني عشر للفريق الجنوبي الساعي إلى لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ 1989-1990 بمختلف المسابقات هذا الموسم (العلامة الكاملة في 4 جولات بمسابقة دوري أبطال أوروبا)، وبقي الوحيد دون خسارة في الدوري حتى الآن هذا الموسم، بعدما سقط أتالانتا، مطارده المباشر السابق، أمام مضيفه لاتسيو صفر-2.

ويلعب نابولي مع ضيفه رينجرز الاسكتلندي الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه ضمن بلوغه ثُمن النهائي.

back to top