«وربة» يطلق خدمة «Google Pay™»

نشر في 01-03-2023
آخر تحديث 01-03-2023 | 18:54
رئيس المجموعة المصرفية للأفراد أحمد القطامي
رئيس المجموعة المصرفية للأفراد أحمد القطامي

أعلن بنك وربة إطلاق خدمة «Google Pay™» لجميع عملائه. وتعتبر الخدمة وسيلة الدفع الرقمية الأكثر أماناً، والتي ستتيح لعملاء البنك إجراء كل عمليات الدفع من خلال مختلف الأجهزة الذكية.

وأوضح البنك، في بيان صحافي، أن إطلاق الخدمة الجديدة لعملاء «وربة» يُعد نقلة مهمة في استخدام خدمات البنك الرقمية، ما يوفر المزيد من السهولة والراحة والأمان في معاملات الدفع والشراء اليومية.

وفي هذا السياق، قال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في «وربة»، أحمد القطامي: «هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك على تطوير مجموعة حلول الدفع الرقمية المبتكرة لمواجهة تحديات العصر، وتزويد العملاء بأحدث تقنيات الدفع، ما يمنحهم تجربة مصرفية فريدة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، مع ضمان معدلات أعلى لمستويات الحماية والأمان».

وأضاف القطامي، أن هذه الخطوة تؤكد استراتيجية البنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، مع منح العملاء القدرة على إدارة مدخراتهم بسهولة ويُسر. وذكر أن هذه الخدمة ستتيح لعملاء «وربة» القيام بعمليات الدفع بكل سهولة، سواء من داخل التطبيق، أو عند الشراء على الإنترنت، دون الحاجة لإنشاء حسابات أو إدخال معلومات بطاقات الائتمان وعنوان الشحن والفواتير في كل مرة.

وذكر أنه تمت مراعاة الأمان لخاصية أساسية في تصميم Google Pay™ عند الدفع باستخدام البطاقات المصرفية، إذ لا يتم تخزين أرقام البطاقة على الجهاز، وبدلاً من ذلك يتم إنشاء رقم حساب شخصي للجهاز وتشفيره.

وأشار إلى أنه يمكن الدفع باستخدام الأجهزة الذكية في المتاجر والمطاعم والكافيهات والفنادق وغيرها بكل سهولة في جميع أنحاء العالم، إلى جانب الشراء عبر الإنترنت، باستخدام خواص بصمة اليد أو الوجه على الأجهزة.

back to top