عميد «التربية»: حريصون على الارتقاء بنظام التعليم

الكلية احتفلت بقائمة العميد الشرفية للطلبة الفائقين

نشر في 01-03-2023
آخر تحديث 01-03-2023 | 19:12
الظفيري مكرماً متفوقة
الظفيري مكرماً متفوقة

نظم مكتب مساعد العميد للشؤون الطلابية حفل قائمة العميد الشرفية للطلبة الفائقين للعام الجامعي 2021 - 2022 في واحة كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية، برعاية وحضور الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة والقائم بأعمال عميد كلية التربية د. فايز الظفيري.

وقال الظفيري، إنّ الكلية حريصة على المساهمة في الارتقاء بنظام التعليم في الكويت، من خلال خريجيها المعلمين، معبّراً عن اعتزاز الكلية بتكريم أبنائها الذين يعملون في أشرف مهنة على وجه الأرض، فهم سواعد الوطن والعقول النيرة، مبينًا أنّ سعْي الكلية إلى استمرار مسيرة المعلم أوجب عليها تكريم الطلبة المتفوقين.

ولفت الظفيري إلى أنّ تحقيق طموحات الأمم مرهون بدور وفاعلية المؤسسات التربوية، حاثًّا الطلبة المتفوقين على أن يجعلوا التميز نبراساً يضيء طريقهم.

ومن جانبها، أكدت القائمة بأعمال مساعد العميد للشؤون الطلابية بكلية التربية د. مريم المذكور، أنّ الكلية تسخر جميع الجهود لرعاية مواهب الطلبة وقدراتهم ليكونوا فكراً رائداً ويبذلوا المزيد من الجهود، مضيفةً «إنّنا نقف اليوم لتكريم كوكبة من طلبة كلية التربية الذين تميزوا في حياتهم الجامعية في كلية التربية».

back to top