أطلق بنك برقان مؤخرا برنامجه Burgan Talk، الذي يعد مبادرة داخلية تتضمن سلسلة من الندوات والنقاشات التفاعلية، حيث استضاف البنك في أول لقاء من لقاءاته الإعلامية بيبي الخضري، في إطار سعيه إلى إثراء بيئته الداخلية، وبهدف تعزيز خبرات موظفيه والاستثمار في تطورهم المستمر.

وتحدثت الخضري، خلال اللقاء الذي عقد في المقر الرئيسي للبنك، عن قصة نجاحها، والتحديات التي واجهتها في حياتها المهنية، وأهم الطرق والأساليب وأنماط التفكير التي اتبعتها لتجاوز ذلك.

وأشارت إلى العديد من الأسرار والتقنيات الفعالة في فنون التحدث والتواصل مع الجمهور، إلى جانب أهم أساليب التفكير النقدي والتحليلي، وتمكن المشاركون من موظفي البنك من طرح الأسئلة والمناقشة حول المواضيع التي تهمهم ضمن تخصص ضيفتهم، حيث تم بث اللقاء كذلك من خلال المنصة الإلكترونية لمركز التعلم وتطوير الكفاءات في برقان.
Ad


وحول انطلاقة البرنامج، قال مدير تطوير الكفاءات في بنك برقان بشار القطان: «نهدف في بنك برقان من خلال إطلاقنا برنامج Burgan Talk إلى تطوير رأس المال البشري لدينا، عبر نقل الأفكار والخبرات العملية بشكل مباشر إلى كوادرنا وموظفينا، عبر لقاءات تفاعلية ثرية مع أهم الشخصيات الاجتماعية والقيادات والخبراء في شتى المجالات، كما ركزنا على جانب تمكين المرأة في لقائنا الأول من خلال مقابلة أحد أهم وأشهر الشخصيات الإعلامية النسائية في الكويت».