يونايتد يقلب الطاولة على ضيفه وست هام بكأس الاتحاد

نشر في 02-03-2023
آخر تحديث 02-03-2023 | 18:13
غارناتشو نجم مانشستر يحتفل بهدفه
غارناتشو نجم مانشستر يحتفل بهدفه

قلب مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه وست هام، وحجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بالفوز عليه 3-1، أمس الأربعاء، في ثمن النهائي.

وتقدم وست هام بهدف للدولي الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 54.

لكن يونايتد ضغط بقوة بعد تغييرات ذكية لمدربه الهولندي إريك تن هاغ، وسجل ثلاثة أهداف عبر المدافع الدولي المغربي نايف أكرد (77 خطأ في مرمى فريقه)، والأرجنتيني الواعد أليخاندرو غارناتشو (90)، والبديل البرازيلي فريد (90+5).

وواصل يونايتد مشواره في المسابقة، وبالتالي المنافسة على أربع جبهات، كونه يحتل المركز الثالث في الدوري، وبلغ ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

خروج توتنهام وساوثمبتون

وفجر شيفيلد يونايتد من المستوى الثاني وغريمبسي تاون من المستوى الرابع مفاجأتين من العيار الثقيل عندما أطاحا بمضيفيهما توتنهام وساوثمبتون من الدوري الممتاز.

وفاز شيفيلد يونايتد على توتنهام بهدف وحيد سجله السنغالي إليمان ندياي (79)، بينما تغلب غريمسي على ساوثمبتون بهدفين من ركلتي جزاء للأيرلندي غافان هولوهان (45+1 و50) مقابل هدف للهولندي دويي كاليتا-كار (65).

وتأهل بيرنلي من المستوى الثاني بفوزه الصعب على ضيفه فليتوود تاون من المستوى الثالث بهدف وحيد سجله الويلزي كونور روبرتس في الدقيقة 90.

back to top