«المتحد»: «أبشر بالفوز» مع برنامج «الحصاد»

نشر في 26-10-2022
آخر تحديث 25-10-2022 | 19:31
سحب الحصاد من البنك الأهلي المتحد
سحب الحصاد من البنك الأهلي المتحد
,
ضمن برنامج الحصاد الإسلامي، حساب السحب الأول على الجوائز الذي يقدمه البنك الأهلي المتحد، يجري البنك في الثاني من نوفمبر المقبل، السحب الشهري الذي يترقبه عملاء الحصاد الإسلامي لإعلان الرابح الذي سيفوز بالجائزة البالغة قيمتها 100.000 دينار، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة في المبنى الرئيسي لـ «المتحد».

وبهذه المناسبة، أفادت رئيس إدارة قنوات التوزيع البديلة بـ «المتحد» هنادي خزعل، بأن حساب الحصاد ينفرد بمجموعة من المميزات الحصرية، حيث يُعد أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.



وأضافت خزعل: «هناك العديد من فرص الفوز الكبرى ما زالت بانتظار عملائنا الحاليين وكل من يرغب بفتح حساب الحصاد للتوفير الإسلامي لدى (المتحد)».

وأكدت أن برنامج جوائز الحصاد الإسلامي يساهم في تعزيز نشر ثقافة التوفير والتشجيع على الادخار بين أفراد المجتمع، كما يساهم في تغيير حياة عملائه إلى الأفضل، من خلال الفوز بالجوائز القيّمة التي تساهم في إدخال السعادة في نفوسهم، ومن هذا المنطلق يحرص البنك على المراجعة الدورية لهيكل السحوبات، وتعديلها بما يتوافق مع متطلبات وطموحات عملاء البنك.

يقدم حساب الحصاد في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100.000 دينار، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

back to top