أصدر اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة جدول مباريات النسخة الأولى من بطولة الأندية للرجال المقرر إقامتها في الاردن خلال الفترة من 7 حتى 18 الجاري بمشاركة 10 أندية.

وكانت قرعة البطولة أوقعت نادي الكويت ضمن المجموعة الاولى وبجانبه أندية الميناء اليمني والشرطة القطري وعمان العماني والوحدات الأردني بينما ضمت المجموعة الثانية أندية الريان القطري ودار كليب البحريني، وغاز الجنوب العراقي، وشباب الحسين الاردني والنبي إلياس الفلسطيني.

Ad

وتقام البطولة في الدور التمهيدي «المجموعات» بنظام الدوري من دور واحد ثم تتأهل الفرق الاربعة الاوائل في كل مجموعة للدور ربع النهائي الذي سيقام بنظام «خروج المغلوب» والفرق الاربعة الفائزة تصعد لنصف النهائي، والفريقان الفائزان للمباراة النهائية.

ويستهل فريق الكويت مشواره في البطولة 10 مارس بلقاء الميناء اليمني ويلعب يوم 11 مارس مع الشرطة القطري و12 منه مع عمان العماني، ويوم 13 مارس مع الوحدات الأردني.

خسارة الأبيض

ومن جانب آخر، خسر فريق الكويت للكرة الطائرة أمام فريق بيوك شهير بلديسي التركي 2-1 في أولي مبارياته التجريبية بمعسكره التدريبي المقامة حالياً في تركيا استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للأندية المقبلة.