القيادة السياسية تهنئ الإمارات بنجاح انطلاق طاقم مهمة «كرو 6» الفضائي

نشر في 03-03-2023 | 17:11
آخر تحديث 04-03-2023 | 03:29
سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد
سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد
بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه ببرقيتي تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وإلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعرب فيهما سموه عن خالص تهانيه بنجاح انطلاق طاقم مهمة«كرو 6» باتجاه محطة الفضاء الدولية والتي تضم رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي في أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب.

وأشاد سموه حفظه الله بهذا الإنجاز التاريخي والعلمي في مجال الفضاء والذي يُضاف إلى الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات ويُجسد ما وصلت إليه في المجالات العلمية والتقنية والفضاء من تقدم ورقي عال وعزز مكانتها لدى المجتمع الدولي على كافة الأصعدة.



مؤكداً سموه أن هذا الإنجاز الإماراتي والعربي هو محل فخر واعتزاز الجميع، سائلاً سموه المولى تعالى أن يُديم على سموهما موفور الصحة والعافية وأن يحقق لدولة الإمارات كل ما يتطلع إليه من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ببرقيتي تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد ضمنهما سموه خالص تهانيه بنجاح انطلاق طاقم مهمة «كرو 6»، مشيداً سموه بهذا الإنجاز الإماراتي الذي حققته دولة الإمارات في مجال الفضاء، متمنياً لسموهما دوام الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقيتي تهنئة إلى رئيس دولة الإمارات ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بهذه المناسبة.

back to top