محفوفاً بعناية الله وحفظه، توجه سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، أمس، إلى إيطاليا، في إطار زيارة خاصة.

وكان على رأس مودعي سموه على أرض المطار، سمو نائب الأمير، ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

في موازاة ذلك، بعث صاحب السمو، بعد نجاح دولة الإمارات الشقيقة في انطلاق طاقم مهمة «كرو 6» باتجاه محطة الفضاء الدولية، والتي تضم رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي في أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب، ببرقيتي تهنئة، أمس الأول، إلى رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد، وإلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، أعرب فيهما سموه عن خالص تهانيه بهذا النجاح التاريخي.
Ad


وأشاد سموه بهذا الإنجاز العلمي في مجال الفضاء، والذي يضاف إلى إنجازات الإمارات، ويجسد ما وصلت إليه في المجالات العلمية والتقنية والفضاء من تقدم ورقي عال، مما يعزز مكانتها لدى المجتمع الدولي على كل الصُّعُد.

وأكد صاحب السمو أن هذا الإنجاز الإماراتي والعربي محل فخر واعتزاز الجميع، سائلاً المولى تعالى أن يحقق للإمارات وشعبها الشقيق، كل ما يتطلعون إليه من تقدم وازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

في تفاصيل الخبر :



غادر سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ظهر أمس، أرض الوطن متوجهاً إلى إيطاليا، وذلك في زيارة خاصة.

وكان في وداع سموه على أرض المطار سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وكبار المسؤولين بالدولة.

تهنئة للإمارات

من جانب آخر، بعث صاحب السمو، ببرقيتي تهنئة إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وإلى أخيه نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو، الشيخ محمد بن راشد، أعرب فيهما سموه عن خالص تهانيه بنجاح انطلاق طاقم مهمة «كرو 6» باتجاه محطة الفضاء الدولية، والتي تضم رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، في أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز التاريخي والعلمي في مجال الفضاء، والذي يضاف إلى الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات، ويجسد ما وصلت إليه في المجالات العلمية والتقنية والفضاء من تقدّم ورقيّ عال، وعزز مكانتها لدى المجتمع الدولي على جميع الصعد.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز الإماراتي والعربي محل فخر واعتزاز الجميع، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على سموهما موفور الصحة والعافية، وأن يحقق لدولة الإمارات وشعبها الشقيق كل ما يتطلع إليه من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس بلغاريا الصديقة، رومين راديف، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية، ولبلغاريا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.