اختتمت اليوم السبت منافسات بطولة الكويت الدولية للدراجات المائية والتي نظمها نادي الرياضات البحرية في المارينا كريسنت وتنافس فيها أكثر من 40 مشاركاً في سبعة فئات.

وحقق المركز الأول في فئة «جالس كبار المحترفين» المتسابق يوسف العبدرزاق في حين جاء في المركز الثاني راشد الدواس وحل الإماراتي عامر الحوير في المركز الثالث.

وفاز بالمركز الأول في فئة «جالس محترفين» المتسابق راشد الدواس في حين جاء في المركز الثاني الإماراتي عبدالله الحمادي وحل مواطنه راشد الحوير في المركز الثالث.

Ad


وفي فئة «محترفين واقف» أحرز الإماراتي سعيد العوضي المركز الأول بينما جاء في المركز الثاني مواطنه عبدلله الحمادي وحل ثالثاً مواطنه سلطان الحمادي.

وفي فئة «جالس هواة» احتل فارس رمضان المركز الأول بينما جاء في المركز الثاني الإماراتي أحمد الحمادي وأحمد الخضري ثالثاً.

وأحرز المركز الأول في فئة «واقف أشبال -G.p 3.1 -ski» المتسابق الروسي كيير ايفانوف في حين جاء في المركز الثاني المتسابق يوسف رمضان وحل عبدالله العوضي في المركز الثالث.

وفي فئة «واقف أشبال -G.p 3.2 -ski» حقق المتسابق الإماراتي أحمد البلوشي المركز الأول في حين جاء في المركز الثاني مواطنة محمد الطاير وحل ثالثاً مواطنه حمدان البلوشي.

وفي فئة «واقف مبتدئين» احتل المتسابق الإماراتي سهيل الطاير المركز الأول في حين جاء في المركز الثاني مواطنة سعود العوضي وحل فهد اليعقوب في المركز الثالث.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي في تصريح صحفي إن البطولة التي استمرت ليوم واحد كانت تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة وشهدت تنافس قوي بين المشاركين من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي وروسيا حيث قدموا أداءً متميز في مختلف السباقات.

وثمّن الدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة ودور الجهات الراعية في إنجاح البطولة التي قدمت لمحبي الدراجات المائية في الكويت.