كشف المخرج والمؤلف محمد المسلم، أنه سيشارك في مهرجان «أيام المسرح للشباب»، وسيقدم عملاً من تأليفه وإخراجه بعنوان «عين»، يعرض بعد غد.

وذكر المسلم أن المسرحية بطولة: مصعب السالم، وفهد العثمان، وهيا السعيد، وجهاد البلوشي، ويحيى الحراصي، وعلي الحديدي، المخرج المنفذ عبدالرحمن التويتان، مدير الخشبة أحمد المفيدي، مخرج كونترول عبدالله المرزوق، موسيقى صالح الفيلكاوي.

Ad

وأوضح المسلم أن المسرحية تتناول فكرة عائلة اسمها «عين»، وكبيرها همه الأكبر المحافظة عليها، وتكبير سلالتها، من خلال السعي لإنجاب الذكور، لكنه تناسى القدر، وأن التخطيط لا ينفع في بعض الأحيان، لافتاً إلى أنه لأول مرة يشارك في مسرح أكاديمي من خلال هذا العمل.

وعن المهرجانات السابقة التي شارك فيها، قال: «شاركت في مهرجانين للوياك، وفي أحدهما قدمت مسرحية من إخراجي وتأليف عدنان كمال بعنوان (جومنجي)، ضمن فعاليات المهرجان الأول ليوم المسرح العالمي، وأيضاً شاركت في مهرجان نظمته وزارة الإعلام بعمر 14 عاماً، حيث كان العمل من تأليف عدنان كمال، ومن إخراجي».

وبشأن المسرح الجماهيري، أوضح أنه أخرج وألَّف عملاً تجارياً بعنوان «الوحيد». وذكر أنها تجربة جميلة تعلَّم من خلالها الكثير، وهي من إعداد عبدالرحمن التويتان، وشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: عدنان كمال، وسارة الراشد، ومحمد اليوسفي، وخالد العلي، وآية البلوشي، ومبارك الراجحي، وحمود الصلال، وجاسم بوصخر، وعمر السويدي، والإشراف العام لعبدالله المسلم، والمخرج المنفذ محمد الفوزان.

ولفت المسلم إلى أنه سيحضر لمسرحية جماهيرية هذا العام في سبتمبر القادم من تأليفه وإخراجه.